“وحشتيني فوق ما كنت أتصوّر”.. هند صبري تحيي الذكرى الأولي للفنانة رجاء الجداوي.. صور

8 يوليو 2021 - 9:51ص منار حسين عربى، مشاهير

حرصت الفنانة هند صبري على احياء الذكرى الأولى لرحيل الفنانة رجاء الجداوي، بنشر مجموعة صور تجمعهن معًا لأول مرة، عبر حسابها الرسمي.

ونشرت صبري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورتين مع رجاء الجداوي، الأولى كانت في أحد التكريمات والثانية من أحدى المناسبات.

وعلقت «هند» على الصور قائلة: «سنة عدّت على رحيل الغالية، وحشتيني فوق ما كنت أتصوّر يا جوجة، في الجنة ونعيمها ان شاء الله».

يذكر أن أخر عمل جمع بين هند صبري ورجاء الجداوي هو مسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017، الذي شهد العديد من المشاهد بينهما في علاقة الحفيدة مع الجدة، والمسلسل رؤية سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، إشراف عام على السيناريو تامر حبيب، إخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، هاني عادل، نهى عابدين، أحمد حاتم وسلمى أبو ضيف.

الفنانة يسرا أيضًا حرصت على نشر صورة تجمعها بالقديرة الراحلة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها، وكتبت “تفوت سنة وفراقك لسه بيوجع قلبي كنتي أختي و صحبتي و حبيبتي.. سايبة فراغ كبير يا جوجا.. ربنا يرحمك ويصبر أميرة ويصبرنا جميعا على فراقك. وحشتيني أوي ربنا يجمعنا على خير في الفردوس الأعلى”.

تفاعل الجمهور ومحبي الراحلة رجاء الجداوي مع منشور يسرا وقاموا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ومن بينهم الفنانة فيفي عبده والتي قالت “الله يرحمك وحشتينا في الجنة ونعيمها إن شاء الله”

الكلمات الدلالية لـ “وحشتيني فوق ما كنت أتصوّر”.. هند صبري تحيي الذكرى الأولي للفنانة رجاء الجداوي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““وحشتيني فوق ما كنت أتصوّر”.. هند صبري تحيي الذكرى الأولي للفنانة رجاء الجداوي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور