وشوم أحمد الفيشاوي تستفز محمود الجندي وتدفعه لانتقاده: مش رجولة

24 يوليو 2021 - 11:22ص منار حسين مجتمع النجوم

 ­ ­ ­­ اعتاد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي أن يكون محل إثارة للجدل سواء عن طريق حياته الشخصية أو أعماله الفنية أو علاقاته الاجتماعية، فكان في الكثير من الأوقات محل انتقاد كبير حتى من قِبل زملائه ونجوم كبار في الوسط الفني.

ومن هؤلاء النجم الراحل ​محمود الجندي​ الذي اعترض بشدة على مظهر الفيشاوي، وقال خلال لقاء تلفزيوني في برنامج “حفلة 11” الذي تقدّمه سمر يسري ويُعرض عبر قناة ON E، إنه لا يعجبه «الوشم» الذي يغطي جسد الفيشاوي، مؤكداً أن هذا الشكل لا يصلح مع المجتمع المصري والعربي، ولا علاقة له بالرجولة.

وتابع أنه يعرف أحمد منذ أن كان صغيراً، لهذا يرفض الشكل الذي يظهر به، موجهاً له رسالة واحدة وهي «استرجل»، وأضاف الجندي أن أحمد الفيشاوي إذا كان ابنه لتبرأ منه.

وسألته سمر إن كان يخشى غضب زميله الفنان فاروق الفيشاوي أو سمية الألفي والدي أحمد، خصوصًا وأنهما زملاء مهنة واحدة، فردّ قائلًا:” أنا ليّا فيه أكتر ما ليهم، أنا اللّي شلته في المستشفى وهو مولود، وأنا أول واحد شغّلته في السينما وهو طفل، وحاولت كثيرًا أن أنصحه لكنه لا يستمع لأحد”.

ثم سألته المذيعة هل حاولت أن تسدي له النصيحة وإن صح التعبير “إنك تكلمه؟”, فأجاب بأن الشاب يغير رقم هاتفه كثيرا أو لايرد، أي أن العلاقة بين محمود الجندي  والفيشاوي الصغير قد وصلت إلى باب مسدود.

بعدها حاولت المذيعه أن تشير إلى أن الرجولة ليس لها علاقة بالمظهر, فأصر محمود الجندي عن ضرورة الإهتمام بالمظهر وبأن يكون الرجل أنيقا كي يمثل جيله أفضل تمثيل, خاصة وأن النجوم عادة ما يساهمون بشكل مباشر في التأثير بل في بناء الجيل الصاعد “ولاد هيطلع شكلهم إيه”.

الكلمات الدلالية لـ وشوم أحمد الفيشاوي تستفز محمود الجندي وتدفعه لانتقاده: مش رجولة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وشوم أحمد الفيشاوي تستفز محمود الجندي وتدفعه لانتقاده: مش رجولة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور