وفاء قمر في أول تعليق لها على انتقادات فستانها القصير: أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة

22 أبريل 2017 - 11:01م sara عربى القاهرة- كل النجوم 110٬064 مشاهدة

في أول تعليق لها على الانتقادات التي واجهتها بسبب ارتدائها فستان قصير في حفل عقد قرانها على الفنان هيثم محمد، عبرت الفنانة الشابة وفاء قمر عن غضبها الشديد من هذه الانتقادات.

وفاء كتبت على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، بقولها: “طب والله كويس اني احتليت المركز الاول في قائمة البحث علي موقع جوجل.. والله انتو عالم فاضية انا كنت مقررة اني مردش بس انا ها ارد واقولكو انتو مالكو موتو بغيظكوا”.

وتابعت: “أنا متجوزة سيد الرجالة وانا حرة البس اللي البسة واقلع اللي اقلعة واعزم اللي اعزمة واتصور مع اللي عاوزة اتصور معاه ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وانا حرة فيها اية اللي حشركو واللي مش عاجبة ميتفرجش علي صورنا ويدور علينا #موتو_بغيظكو #انتو_مالكو #مالكوش_دعوة #انا_حرة #هيثم_محمد_البرنس #وفاء_قمر #بطلو_تتحشرو”.

وكان الفنان هيثم محمد قد احتفل بعقد قرانه على الفنانة المصرية الشابة وفاء قمر بمسجد الشرطة وسط حضور الأهل والأصدقاء، وقد جذبت وفاء قمر الانتباه في الحفل بفستانها القصير جدا، والذي اعتبره الجمهور لا يليق بتواجدها في المسجد، بينما لفت الفناتن هيثم محمد الانتباه بخصلة شعر بيضاء أظهرته وكأنه أكبر سنا.

يذكر أن وفاء كانت قد تعرضت لموقف محرج جدا خلال الحفل، حيث انكسر كعب حذائها، فحاولت تدارك الموقف بأن طلبت من أصدقائها المقربين منها أن يحضروا لها حذاء آخر حتى تستطيع أن تركب السيارة، وتعود للمنزل.

الكلمات الدلالية لـ وفاء قمر في أول تعليق لها على انتقادات فستانها القصير: أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاء قمر في أول تعليق لها على انتقادات فستانها القصير: أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور