وفاء مكي تستغيث من داخل غرفة العزل لمساعدة والدتها

2 مايو 2021 - 1:26م منار حسين مجتمع النجوم

طالبت الفنانة وفاء مكي بنقل والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث قالت من داخل عزلها في مستشفى الهرم إن والدتها تواجه مشكلات في التنفس وقلة نسبة الأكسجين.

وقالت: “اعملوا معروف عاوزة أنقل أمي المستشفى الأكسجين عندها مش كويس”.

وطمأنت مكي متابعيها على حالتها الصحية، حيث قالت إنها تشهد تحسناً واضحاً، ولكنها ما زالت تتلقى بروتوكول العلاج الخاص بكورونا، بالإضافة إلى احتياجها إلى التنفس من خلال «ماسك» الأكسجين.

وتتلقى مكي العلاج في مستشفى الهرم منذ يوم الجمعة الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية بصورة كبيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث وصلت إلى مرحلة تعجز فيها عن التنفس بصورة طبيعية، دفعتها إلى توجيه استغاثة لوزارة الصحة لنقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وقالت: “الحقوني أنا بموت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى”.

وأوضحت أن أعراض فيروس كورونا بدأت في الظهور عليها منذ 10 أيام، متابعة: “اتصلت بالطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البروتوكول الخاص بالعلاج، ورغم مواظبتي على العلاج إلا أن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أني لا أستطيع التنفس”.

واستجابت نقابة المهن السينمائية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، لاستغاثة وفاء مكي وجرى نقلها بعد ساعات إلى مستشفى الهرم، لتلقي العلاج، وإيداعها في غرفة عزل على جهاز التنفس، وأوضح مدير المستشفى أن إهمالها في العلاج أدى إلى تدهور حالتها.

الكلمات الدلالية لـ وفاء مكي تستغيث من داخل غرفة العزل لمساعدة والدتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاء مكي تستغيث من داخل غرفة العزل لمساعدة والدتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور