وفاة الفنان حسن كامي عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.. شاهد آخر صورة التقطت له

14 ديسمبر 2018 - 8:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 552 مشاهدة

صُدم الجمهور المصري والمهتم بالفن عمومًا بخبر وفاة الفنان حسن كامي بشكل مفاجيء في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، عن عمر ناهز 77 عامًا، وبدأوا يتذكرون أبرز أعماله التي قدمها في مشواره الفني الطويل.

الفنان الراحل حسن كامي كان المعروف عنه حبه للحياة، فكان وجها يملؤه التفاؤل والمحبة لكل من حوله وانعكس ذلك في الصور التي انتشرت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، لكن الصورة التي باتت أكثر قسوة في نظر جمهوره رغم ضحكاته، كانت التي نشرها قبل حوالي أسبوعين، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد.

الفنان حسن كامي كان حريصًا على التفاعل مع أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه على موقع فيسبوك، ونشر قبل أسابيع قليلة صورة له من داخل منزله، في ظل احتفاله بالعام الجديد، وتميزت الصورة بالبهجة المعتادة التي ترافق ظهور “كامي” في أي مكان.

ربما لم تلق الصورة تفاعلاً  كبيرًا من متابعيه وقت نشرها، لكنها انتشرت أكثر بعد الإعلان عن خبر وفاته اليوم، حيث عبر أصدقائه عن مدى حزنهم على فقدان الراحل حسن كامي بشكل مفاجئ خاصة أنه كان يأمل في الحياة ويحتفل بقدوم عام جديد!

ورغم المعاناة التي عاشها حسن كامي بعد رحيل ابنه الوحيد شريف، إلا أن “كامي” أكد في لقاءات تلفزيونية عدة أن من وقفت إلى جواره وساعدته على تخطي المحنة هي زوجته نجوى التي استطاعت تحمل صدمة رحيل ابنها؛ حيث كانت تجمعها به قصة حب كبيرة حتى آخر لحظة في حياتهما.

ورغم رحيل نجوى قبل سنوات إلا أن حسن كامي ظل وفيا لها، ويبعث لها برسائل الحب عبر الفيسبوك، كما حرص على إدارة المكتبة الخاصة بها في وسط القاهرة، كي يقضي ما تبقى من حياته في المكان الذي أحبته رفيقته وعاشت فيه لحظات كثيرة، دون أن تفارق الابتسامة وجهه.

الجدير بالذكر أن الراحل حسن كامي لم يكن يعاني من أية أمراض أو أزمات صحية كبرى في الفترة الأخيرة.

حسن كامي أدى دور البطولة فيما يزيد على 270 أوبرا عالمية في مختلف الدول منها إيطاليا، الاتحاد السوفيتي، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة، اليابان، كوريا والدنمارك، حصل على العديد من الجوائز العالمية وشهادات التقدير، قدمه للمسرح الفنان الراحل محمد نوح ليعمل في مسرحية انقلاب وتلاها عده اعمال منها دلع الهوانم، لا مؤاخذة يا منعم.

بعدها انطلق في عالم الدراما وقدم مجموعة من الأعمال الدرامية الشهيرة منها انا وانت وبابا في المشمش، البنات، صاحب الحب، قشتمر، العراف، الخواجة عبد القادر، المك فاروق، دمي ودموعي وابتسامتي، ومن اعماله السينمائية كونشرتو في درب سعادة، ناصر 56، قليل من الحب كثير من العنف، دموع صاحبة الجلالة، الحب والرعب، يا مهلبية يا، وسمع هس.

الكلمات الدلالية لـ وفاة الفنان حسن كامي عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.. شاهد آخر صورة التقطت له

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة الفنان حسن كامي عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.. شاهد آخر صورة التقطت له“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور