وفاة الكومبارس الشهير عبد النبي السيد في صمت.. مات آخر يوم في رمضان ولم يعلم أحد

27 مايو 2020 - 2:41ص أحمد مجتمع النجوم

توفي الفنان عبد النبي السيد الذي اشتهر من خلال عدة أدوار مثل “غاندي” في فيلم الحرب العالمية الثالثة والفلاح في “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

وأعلن رئيس نقابة الكومبارس إبراهيم عمران نبأ وفاته آخر يوم في رمضان عبر “فيسبوك”، وكتب قائلاً: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله عم إيتو آخر يوم في رمضان، الله يرحمه ويغفرله والدعوات له الرجل الممثل الثانوي الغلبان”.

وكان آخر ظهور لعبد النبي في مسلسل “عمر ودياب” الذي عرض رمضان الماضي ومسلسل “اللعبة”.

بدأ عبد النبي السيد التمثيل ككومبارس صامت منذ 10 سنوات، ولفت الممثل الذي اشتهر بجملة “ايتو” خلال لقائه في برنامج “كل يوم” مؤخرا مع الإعلامية بسمة وهبة إلى أنه من بعد مشاركته في فيلم “رمضان أبوالعلمين حمودة” قد تم إطلاق اسم “إيتو” عليه.

وقال إبراهيم عمران، إنه تم بالفعل تشييع الجثمان وعلم بخبر الوفاة من نجله، داعيا الله أن يرحمه، معلقا :”كان رجل طيب جدا وبسيط وبيرضى بقليله وعايز ياكل عيش بس “.

من ناحيته نعى الفنان أحمد فهمي، وفاة الفنان عبد النبي السيد من خلال نشر صورة له رفقته من فيلم “الحرب العالمية التالت”، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق أحمد، على الصورة قائلًا:”كنت من اسباب نجاح فيلم الحرب العالمية وكان ليا الشرف انى اصور معاك اخر فيلم صورتة لسة منزلش كنت راجل طيب وشاطر ومحترم سلام يا عم ايتو الله يرحمك”.

كما نعاه الفنان محمد عبدالرحمن عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وكتب معلقا على صورة لعم إيتو: “الله يرحمك يا عم إيتو البقاء لله”.

الكلمات الدلالية لـ وفاة الكومبارس الشهير عبد النبي السيد في صمت.. مات آخر يوم في رمضان ولم يعلم أحد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة الكومبارس الشهير عبد النبي السيد في صمت.. مات آخر يوم في رمضان ولم يعلم أحد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور