وفاة شقيق نداء شرارة أثناء تحضيراته لـ “خطوبته”

18 يناير 2020 - 9:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬771 مشاهدة

أعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة، عن وفاة شقيقها عن عمر ناهز 26 عاما في حادث، معربة عن حزنها العميق، خاصة أنه كان مقبلا على الزواج، وأنها وعدته في المساعدة فى مصاريف الزواج.

وكتبت نداء، عبر حسابها على فيس بوك: “أخويا مات، 26 سنة مات، شب راح في حادث، كنت وعدته أجهز له بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان أخطب له، يا رب الفاجعة أكبر مني، أكبر من طاقتنا، الصبر من عندك يا رب، صبر أمي، قلبي بينعصر يا رب”.

يذكر أن نداء شرارة، أحيت في نوفمبر الماضي، حفلا غنائيا كبيرا على خشبة مسرح الجمهورية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28 وسط حضور جماهيرى كبير، وقدمت عددا من أبرز الأغاني الخاصة بها منها “سهرانة أنا”، “حبيتك بالتلاتة”، بجانب غنائها عدد من أغاني نجوم الزمن الجميل.

وطرحت نداء شرارة مؤخرًا أغنيتها الجديدة “حكايتي” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، كما أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين في دار الأوبرا وساقية الصاوي.

جدير بالذكر أن نداء شرارة، مغنية أردنية حاصلة على لقب “ذا فويس” أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى من وعلى يوسف من وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

ولاقت نداء الكثير من الانتقادات لسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب، تلقت عرضا من أحد رجال الأعمال بدعمها فنيا بشكل كامل بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب.

وكانت الفنانة الأردنية نداء شرارة قد أحيت مؤخرا ذكرى تتويجها بلقب برنامج The voice، منذ أربع سنوات.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهي تحمل جائزة The voice، وعلقت عليها قائلة: “وفي مثل هاد اليوم من أربع سنين، أخدت لقب أحلى صوت بالعالم العربي The voice “.

وأضافت: “سنوات مليئة بالتفاصيل بالنجاحات والتحديات، لما ربحت بالبرنامج، كنت عارفه إنه اللقب مجرد لقب وإن الاجتهاد هو أساس الاستمرارية لذا عملت بكل جد وحب حتى أصنع أسم كبير أهم من أني حاصلة على لقب بحبكم و بكبر بمحبتكم ودعمكم شكرًا لكم”.

الكلمات الدلالية لـ وفاة شقيق نداء شرارة أثناء تحضيراته لـ “خطوبته”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة شقيق نداء شرارة أثناء تحضيراته لـ “خطوبته”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور