وفاة غزل المفاجئة تكشف زواجها العرفي.. شاهد أول صورة لزوجها وهذا ما فعله بعد رحيلها مباشرة

3 أغسطس 2017 - 8:38م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 38٬074 مشاهدة

وفاة غزل المفاجئة تكشف زواجها العرفي.. شاهد أول صورة لزوجها وهذا ما فعله بعد رحيلها مباشرة

أصابت وفاة الراقصة الشابة غزل الجميع ممن يعرفونها بالصدمة، حيث لم يتجاوز عمرها العقد الثلاثين من العمر، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الراحلة كانت متزوجة عرفيا، ولديها ابن 4 سنوات.

ولم يكن معروفا من هو زوج غزل حتى وفاتها، حيث تقدم زوجها ووالدها ببلاغ للنيابة بعد دقائق من وفاتها، واتهم فيها الزوج إدارة إحدى المستشفيات بالهرم التي كانت بها زوجته بالإهمال والتسبب في وفاتها.

وكانت وفاة غزل، قد كشفت عن زواجها عرفيًا من صاحب معرض سيارات، كما كشفت عن حملها منه.

وكان المطرب الشعبي خضر هو أول من أعلن عن وفاة غزل التي اشتهرت بتقديم رقصات على القنوات الشعبية المصرية، وقال إن سبب الوفاة يرجع إلى إجرائها عملية تجميل.

وفي الوقت الذي أعلن فيه أن  الوفاة سببها أزمة قلبية حادة إثر إجرائها عملية تجميل في صدرها عن طريق حقن “السيلكون”، إلا أن أنباء أخرى تقول غير ذلك، ما يجعل السبب الحقيقي للوفاة غامض حتى الآن.

وقام عدد من أصدقاء الراقصة الراحلة، بنعيها عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معبرين عن صدمتهم لرحيلها فجأة.

و ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على مدير مستشفى خاص، وطبيبة و3 ممرضات، لاتهامهم بالإهمال الذى أسفر عن وفاة الراقصة غزل خلال إجراء عملية لها بالهرم.

والراقصة من مواليد مدينة الإسكندرية، وهي من أصول مغربية، وبدأت الرقص في سن 19 عاما، كأصغر راقصة شرقية.

بدأت غزل في الرقص الشرقي قبل سنوات من خلال حفلات الزفاف، وبدأت تأخذ طريق الشهرة قبل عامين، بعد أن رآها البعض تنافس الراقصة الأرمينية صافيناز بقوة.

الكلمات الدلالية لـ وفاة غزل المفاجئة تكشف زواجها العرفي.. شاهد أول صورة لزوجها وهذا ما فعله بعد رحيلها مباشرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة غزل المفاجئة تكشف زواجها العرفي.. شاهد أول صورة لزوجها وهذا ما فعله بعد رحيلها مباشرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور