وفــاة حفيدة الفنان الراحل عمر الحريري بعد صـراع مع المــرض.. شاهد آخر صورة لها

28 ديسمبر 2020 - 11:59م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

أعلنت ميريت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، رحيل حفيدته الشابة ياسمين سمير عبد العزيز ابنة الراحلة نيفين عمر الحريري، مشيرة إلى أن العزاء أقيم في مدافن العائلة.

وكتبت ميريت الحريري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم ابنة شقيقتي الشابة ياسمين سمير عبد العزيز ابنة المرحومة نيڤين عمر الحريري والمرحوم سمير عبد العزيز ووالدة المرحومة هنا ياسر الشلقامي وزياد ياسر الشلقامي وشقيقة أحمد سمير عبد العزيز وحفيدة الفنان عمر الحريري وبنت خالة أولادي بعد صراع طويل مع المرض واقتصر العزاء  مع صلاة الظهر في مدافن العائلة برجاء قراءة الفاتحة”.

وعبرت ميريت الحريري وعدد من أفراد أسرة الراحل عمر الحريري عن حزنهم الشديد لرحيل ياسمين سمير، حفيدة الراحل عمر الحريري، وتلقت العائلة عشرات الرسائل من الجمهور لتعزيتهم، خاصة بعد الكشف عن قصة مرض حفيدة عمر الحريري الشابة، والذي أدى إلى وفاتها بعد صراع طويل معه.

وظهر عدد من أفراد عائلة الراحل عمر الحريري مؤخرًا على الساحة الفنية، وعلى رأسهم ميريت الحريري، ابنة الفنان الراحل، والتي قررت احتراف التمثيل، وكشفت في ظهور إعلامي لها عن معاناتها السابقة مع مرض السرطان والذي كان يعاني منه والدها الراحل أيضاً، وكذلك بيري الحريري، الابنة الصغرى للفنان عمر الحريري، والتي احترفت الغناء في الفترة الأخيرة وطرحت عدة أغاني وكليبات وأبرزها كليب “شيجلة”.

يذكر أن الفنان الراحل عمر الحريري قد توفي عام 2011 بعد صراع مع مرض سرطان العظام، وبعد مسيرة فنية طويلة امتدت لما يقارب 60 عام، قد بها عشرات الأعمال المميزة أبرزها مسلسل “عمر بن عبد العزيز” و “السيرة الهلالية” وأفلام “الوسادة الخالية” و “سيدة القصر” و “سكر هانم” و”الناصر صلاح الدين” ومسرحية “الواد سيد الشغال” و”شاهد مشافش حاجة” وغيرها، ووصلت أفلامه إلى ما يقارب 100 فيلم.

الكلمات الدلالية لـ وفــاة حفيدة الفنان الراحل عمر الحريري بعد صـراع مع المــرض.. شاهد آخر صورة لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفــاة حفيدة الفنان الراحل عمر الحريري بعد صـراع مع المــرض.. شاهد آخر صورة لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور