“ياحياة قلبى”ترحيب خاص من هيفاء وهبى لحمو بيكا فى حفلها الجديد بالعلمين ..ليست المرة الأولى -فيديو

6 أغسطس 2022 - 9:33م منار حسين مجتمع النجوم

نشر مغنى المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمى على انستجرام فيديو يجمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أثناء حضوره حفلها بمدينة العلمين الجديدة الذى أقيم بأمس الجمعة 5 أغسطس.

نشر حمو بيكا الفيديو وظهرت فيه هيفاء وهبي وهى تذهب إليه لتسلم عليه وتغني له أغنيتها “يا حياة قلبي”.

وفي أكثر من فيديو نشره حمو بيكا عبر خاصية القصص القصيرة تظهر هيفاء وهبي تتحدث معه قبل أن تبدأ في الغناء.

وكتب حمو بيكا تعقيبا على الفيديو: النجمة الجميلة هيفاء ونورتي مصر.

وظهرت هيفاء وهبي في الحفل بجمبسوت أسود لامع.

وقسمت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة إلى 4 فئات الأولى 950 جنيه للجلوس على البار، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص.

فيما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه على طاولة مخصصة لـ6 أشخاص وحتى 10 أشخاص، بينما يجلس الأشخاص في الصالة في تذاكر من فئة 4375 جنيه، وتتسع لـ8 حتى 12 شخصا.

هيفاء وهبى تدعم حمو بيكا

هذه ليست المرة الأولى التي تحتفي فيها هيفاء وهبي بحمو بيكا فسبق وحدث نفس الأمر العام الماضي في حفلها بالعلمين الجديدة أيضا.

وقتها وقفت هيفاء وهبي على المسرح ووجهت التحية للحاضرين فأخبرها الجمهور أن بينهم “حمو بيكا” لتقول له “حمو بيكا هنا هو فين محدش يزعله أنا بشوف فيديوهاته وبشوف كتير بيستفزوه..محدش يستفزهولي” وصعد حمو بيكا على المسرح ليسلم عليها.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي قررت هيفاء وهبي أن تدعم فيها حمو بيكا، فدائما تؤكد على حبها له وأنها تستمع لأغانيه.

وسبق وأجرت هيفاء وهبي مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر الجديدة” من تقديم إنجي أنور في حلقة حل فيها حمو بيكا ضيفا، ودافعت عنه مؤكدة أن الجمهور يحب أغانيه ويحب الاختلاف وطالبته بعدم التركيز في الهجوم الذي يتعرض له.

وأعطته هيفاء وهبي نصيحة مؤكدة أنها في بداياتها تعرضت للهجوم وكانت وقتها صغيرة وتتأثر، لكن بعد ذلك أدركت أن من يهاجمها هم أشخاص محددون قائلة “الهجوم مش ضروري يكونوا فنانين ولا جمهور ده نوع تالت من الناس، أي فنان لما بيركز في شغله بيلاقي نجاحه وشغله بيدافعوا عنه، مش بنحتاج حاجة تاني لما تحس أن شغلك رد لك اعتبارك”.

وأكدت على حبها لحمو بيكا قائلة: بحس إن حمو عنده خفة دم وبراءة، أكتر حاجة بحبها لحمو وهو بيسجل بحب اللحظات دي أوي وبتخلي الناس تقرب منه اكتر، عايزاك تحفظها وهو إنسان طبيعي.

هيفاء وهبى تتعرض للانتقاد فى حفلها الأخير بتونس

أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جدلاً واسعاً بعد حفلها الأخير في تونس، وانقسمت تعليقات المتابعين بين من تغزّل بجمالها وأناقتها ومن انتقد أداءها وسعر تذاكر حفلها.

وتعرضت النجمة اللبنانية وحفلها للكثير من الانتقادات الحادة بعدما تداول البعض مقاطع فيديو ظهرت فيها هيفاء وهي تغنّي وترقص على المسرح… منتقدين صوتها وطريقتها في الغناء.

كما انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أسعار تذاكر الحفل، إذ بلغ حجز الطاولة الواحدة 10 آلاف دينار تونسي ( أكثر من 3 آلاف دولار)، وقد حصلت هيفاء مقابل هذا الحفل على مبلغ من المال قدره 1,2مليون دينار تونسي (أكثر من 400 ألف دولار).

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مالاتعرفه عن هيفاء وهبى

هيفاء وهبي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغنياتها المثيرة للجدل، وطلتها المميزة الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.

مولدها ونشأتها
ولدت في يوم 10 (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني “نديم عنتر”، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

فازت في السادسة عشر من عمرها بمسابقة ملكة جمال الجنوب، وظهرت كموديل في إعلان معكرونة عُرض على التلفزيون السوري، بالإضافة لإعلانين آخرين لمسحوق غسيل، ومنتج مُبيض للملابس. ظهرت بعد ذلك مع سلطان الطرب جورج وسوف في فيديو كليب بعنوان “ارضى بالنصيب” وذلك في عام 1996.

حياتها العاطفية
تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها “ناصر فياض” في عام 1990، وأنجبت منه ابنتها “زينب فياض”. في عام 2005 تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي “طارق الجعفري” وهي الخطبة التي لم تدم إلا لأسابيع قليلة بسبب مشاكل عائلية.

تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وتم الطلاق في عام 2012 بسبب اختلاف في وجهات النظر.

 

الكلمات الدلالية لـ “ياحياة قلبى”ترحيب خاص من هيفاء وهبى لحمو بيكا فى حفلها الجديد بالعلمين ..ليست المرة الأولى -فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““ياحياة قلبى”ترحيب خاص من هيفاء وهبى لحمو بيكا فى حفلها الجديد بالعلمين ..ليست المرة الأولى -فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور