“يارب أشوفك بالكفن يا سارة”.. فتاة دعت عليها زوجة عمها فرحلت بعدها بساعات بعد وفاة شقيقها وأبيها.. صور

1 أكتوبر 2020 - 12:15ص أحمد منوعات

حالة من الصدمة والذهول، انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاة إحدى الفتيات تُدعى “سارة محمد” إثر حادث أليم، بعد أن نشرت الفتاة منشورا تقول فيه إن زوجة عمها تمنت موتها.


وجاء ذلك عقب منشور قاسٍ، دونته الفقيدة يوم 11 أغسطس الماضي، عبر صفحتها الشخصية عبر “فيسبوك”، مؤكدة أنه تعيش حالة ذهول عقب تلقيها دعوة من زوجة عمها بالوفاة، قائلة: “النهاردة زوجة عمي بتقولي أزيك ياسارة الف مبروك على كتب الكتاب عقبال ما اشوفك بالأبيض قلت لها الله يبارك فيكي عقبال بنتك وتشوفيها بالأبيض هى كمان قالت لي لا أنا عايزة اشوف بنتي بالفستان الأول قلت لها ماهو الفستان أمال انتي بتقوليلي اشوفك بالأبيض قصدك على ايه؟، قالت لي على الكفن من ساعتها وأنا في حالت زهول”.

المنشور الذي بات يتداول، عبر “فيسبوك” مُحققًا أكثر من 8000 مشاركة.

الجدير بالذكر إن الفتاة كانت قد فقدت شقيقها يوم 13 أغسطس الماضي، عقب مطالبتها بالدعاء له بالشفاء، إلا أن فقدته بحسب ما دونته عبر حسابها.

وبالبحث عن حساب “الفقيدة” وُجد إنها كانت حريصة على نعي والدها أيضًا، لتلحق “سارة” بأبيها وشقيقها.

ابن عمها يرد: “ماليش دعوة بأمي”

وسرعان ما تحولت صفحة الفقيدة إلى دفتر عزاء من قِبل أصدقائها، طالبين من الله الرحمة والمغفرة، مُعبرين عن غضبهم من زوجة عمها، الأمر الذي دفع حساب يُدعى “محمد أحمد” للرد، زاعم إنه نجل عمها، حيث دون عبر حسابها قائلًا: “الناس اللي بتدعي عليا وبتغلط أنا مليش دعوة بأمي وعلاقتها مع سارة أنا وسارة إخوات مش ولاد عم بس وعلاقتي بيها كويسة مليش دعوة بأمي ولا بكلامها ليها”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““يارب أشوفك بالكفن يا سارة”.. فتاة دعت عليها زوجة عمها فرحلت بعدها بساعات بعد وفاة شقيقها وأبيها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور