ياسر جلال يظهر مع أولاده لأول مرة.. ابنته أصبحت شابة تقترب من طوله.. لماذا علق الجميع على شعرها؟.. صور

27 نوفمبر 2020 - 9:59م sara عربى، مشاهير

كان الفنان المصري ياسر جلال يحرص دائما على إبعاد أسرته وأولاده عن الأضواء والشهرة، لكنه قرر أن يظهر مع أولاده لأول مرة في لقاء تليفزيوني، وذلك في برنامج Top Trending على قناة Ten.

ياسر جلال قام بتصوير الحلقة في منزله، وظهر خلالها ابنته “قدرية”، وابنه “جلال”، وذلك في أول ظهور لهما.

وقد لاحظ الجمهور وجود شبه كبير يجمع ياسر جلال بابنته الكبرى، بينما بدا ابنه لا يشبهه كثيرا، بينما علقوا على جمال ابنته وطول شعرها.

يذكر أن الفنان المصري ياسر جلال متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى “هبة عبدالمنعم”، منذ سنوات طويلة، وأنجب منها ابنته قدرية وابنه جلال.

وكان ياسر جلال قد فوجئ بمداخلة هاتفية من زوجته، على الهواء، بعد نجاح مسلسله “ظل الرئيس”، فسألتها مقدمة البرنامج عن الصفات المشتركة بين شخصيته الحقيقية وبين الشخصية التي قدمها في “ظل الرئيس”.

 فقالت زوجة الفنان: “ياسر فيه الطيبة والجدعنة والحنية هو رجل جدا وبيتحمل المسؤولية، ربنا أعطاه بقدر تعبه ومجهوده، وهو يستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا”.

ياسر جلال تأثر بكلام زوجته بشدة، ولم يستطع تمالك دموعه، وعبر عن حبه الشديد لها، بقوله: “أنا بحب الست دي أوي، أنا بعترف يا جماعة إني بحب مراتي حب كبير أوي لأنها جديرة بالحب، هي ست جميلة وعظيمة في كل حاجة”.

الكلمات الدلالية لـ ياسر جلال يظهر مع أولاده لأول مرة.. ابنته أصبحت شابة تقترب من طوله.. لماذا علق الجميع على شعرها؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسر جلال يظهر مع أولاده لأول مرة.. ابنته أصبحت شابة تقترب من طوله.. لماذا علق الجميع على شعرها؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور