ياسمين جمال تعترف بفضل عمرو سمير عليها .. وتفجر مفاجأة عنه!!

7 يوليو 2017 - 10:18م Amera عربى 13٬617 مشاهدة

أصبحت حالة وفاة الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير حديث الوسط الفني والإعلامي، هذه الوفاة التي أثرت على الجميع، وجعلت كل النجوم بلا استثناء يتحدثون عن هذا الشاب الراحل، خاصة وأنه احتفل بعيد ميلاده الـ33 منذ أيام وتحديداً يوم الثالث من يوليو الشهر الجاري.

وقد كشفت الفنانة ياسمين جمال سراً عن عمرو سمير عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ونشرت ياسمين صورة لعمرو على حسابها وعلقت عليها قائلة “ياعمرو ربنا قبل دعوتك إللى كنت دايما بتدعيها ان ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك”.

المثير في الأمر أن ياسمين جمال أعلنت أيضاً فضل عمرو سمير عليها وأنه السبب في قربها من الله عز وجل، حيث كتبت على حسابها الانستجرامي “انت اللي خليتنى اواظب على الصلاه ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا احلى ضحكه وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك”

الجدير بالذكر أن الفنان والإعلامي عمرو سمير توفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حيث كان يقضي هناك عطلته الصيفية مع أصدقائه،

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم “القتل اللذيذ” أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج “إيه الأخبار”.

وشارك عمرو سمير في عدد من الأعمال الفنية كممثل أبرزها فيلم “عودة الندلة” أمام عبلة كامل وجسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل ومسلسل “قضية رأى عام” مع يسرا وجسد فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا في الأحداث كما شارك في مسلسل “جدار القلب” وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل “مزاج الخير”.

 

الكلمات الدلالية لـ ياسمين جمال تعترف بفضل عمرو سمير عليها .. وتفجر مفاجأة عنه!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين جمال تعترف بفضل عمرو سمير عليها .. وتفجر مفاجأة عنه!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور