ياسمين صبرى تخطف الأنظار من داخل سيارتها الفارهة فى أحدث ظهور لها والجمهور يعلق.. صور

29 يوليو 2022 - 7:19م منار حسين عربى، مشاهير

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبرى صورة لها وهى تستعد للنزول من داخل سيارتها الفارهة ذات اللون الأسود حيث أطلت بإطلالة صيفية مميزة.

الصورة التي نشرتها ياسمين كانت عبر حسابيها على «تويتر» وإنستغرام، وذلك خلال قضاء بعض وقتها، كما ارتدت فستاناً قصيراً امتاز باللون الأبيض، دون التعليق عليها.

 

كما اعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلاً على الجانبين، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، ومجموعة أساور.

ونالت إطلالتها على إعجاب متابعيها، حيث قالت متابعة: «جمالك»، وعلق آخر: «والله قمر»، وذكر آخر: «جورجينا العرب».

وقبل يوم نشرت صورة لها عبر «إنستغرام»، إذ ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستاناً باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوياً، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأسورة.

وأثارت ياسمين صبرى الجدل من عدة أيام بعد نشر صورها وهى فى أحد المطاعم حيث تعرضت  لموقف محرج بسبب شاشة هاتفها المحمول .

وقد لاحَظ مُتَابِعو يَاسمين صبري عبر حسابها على انستغرام وجود كسر في شاشة الهاتف، وذلك بعدما نشرت صورتين حديثتين لها خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة، حيث جَاءت تَعليقات المتابعين لها بضرورة إصلاح هاتفها.

وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخــرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

عق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد.

وفي سياق مختلف، اعتذرت ياسمين صبري أخيرا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الشادر» للمخرج سامح عبدالعزيز، رغم شروعها في التحضيرات الأولية للعمل، ولكنها قررت الاعتذار عنه قبل انطلاق التصوير بدعوى رغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد تغيبها عن الدراما التليفزيونية لمدة عامين متتاليين.

استيــ اء سامح عبدالعزيز من ياسمين صبري

ومن جانبه، رد المخرج سامح عبدالعزيز على نبأ اعتذار ياسمين صبري، مؤكدا أنه استبعدها لعدم ملاءمتها للشخصية المرشحة لها، وعلى أثره قرر عدم التعاون معها، بحسب قوله.

وأبدي سامح عبدالعزيز استــ ياءه الشديد من إســ اءة ياسمين صبري للعمل، حينما أكدت رغبتها في العودة للدراما بسيناريو قوي، مؤكدا أنه يعمل حاليا على اختيار فنانة بديلة لإسناد دور البطولة لها.

على الجانب الآخر، تُوَاصِل ياسمين تصوير دورها في فيلم «صقر المحروسة» مع الفنان أحمد عز، والذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.


كما تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد «شغل عصابات» خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبرى تخطف الأنظار من داخل سيارتها الفارهة فى أحدث ظهور لها والجمهور يعلق.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبرى تخطف الأنظار من داخل سيارتها الفارهة فى أحدث ظهور لها والجمهور يعلق.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور