ياسمين صبرى تشعل السوشيال ميديا بأحدث صورها وأنباء عن خطوبتها بشبكة “ربع مليون جنيه”-صور

21 سبتمبر 2022 - 5:37م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبرى الجدل فى الفترة الأخيرة بعد نشرها مجموعة من الصور لها داخل أحد السيارات الفارهة .

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن خطوبة الفنانة ياسمين صبري لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأن خطيبها قدّم لها “شبكة” تقدَّر بربع مليون جنيه.

وبعد تداول الصور قالت بعض المواقع الإعلامية إن السيارة هدية من خطيب ياسمين صبري الجديد والذي لم تفصح عن اسمه. ولم تعلّق على تلك الأنباء حتى الآن.

وكشفت مصادر مقرّبة من ياسمين حقيقة تلك الأخبار، وذلك في تصريحات صحافية، حيث أكدت أن لا صحة للأخبار المنتشرة عن خطوبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني وحصولها على “شبكة” بربع مليون جنيه.

وأكدت المصادر أن تلك الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه.

انفصال ياسمين صبرى وأبو هشيمة

قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادَل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالودّ للآخر.
وفي أول تعليق له بعد انفصاله عن صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” قائلاً: “أنا لا أخسر أبداً… إما أن أربح أو أتعلّم”.

تابع المصدر المقرب من أبو هشيمة أن هناك سببان أدت لانفــ صالهما أولهما التمثيل، مؤكداً أن رجل الأعمال يرفض رفضاً تاما عودة ياسمين للتمثيل، مفضلاً عملها بخطوط الموضة العالمية التي تعمل بها وهو الأمر الذي بدا جليا لاعتذارها عن المسلسلات العاميين الماضيين.

يذكر أنه بعد إعلان طــلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأ الحديث عن الثروة الضخمة التي كونتها بعد الطــلاق، وحصولها على مؤخر يقدر بـ 15 مليون جنيه.

ياسمين صبري خرجت عن صمتها لتنفي كل ما تردد، مؤكدة أنها تزوجت أحمد أبوهشيمة بدون مهر أو مؤخر صداق، مؤكدة أن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل عن مؤخر الـ15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

قصة زواج ياسمين صبرى وأبو هشيمة

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.


وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

ولكن سرعان ماانتهت هذة الزيجة معلقة عليها ياسمين صبرى “كل شىء قسمة ونصيب تم الطلاق”

و أعلنت ياسمين عن عودتها إلى السينما من خلال مشاركتها الفنان أحمد عز في بطولة فيلم بعنوان “صقر المحروسة”، وهو يحكي عن بطولات أحد أبطال السِير الشعبية ووقوفه ضد الظلم والاستعمار في التجربة الأولى لخوضهما الأعمال التاريخية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً بعد الاستقرار على فريق العمل المشارك في الفيلم.

 

من هى ياسمين صبرى؟

  • ياسمين صبري ممثلة مصرية (مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية)
  • نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي إلى أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة.
  • ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.
  • تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج

 

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبرى تشعل السوشيال ميديا بأحدث صورها وأنباء عن خطوبتها بشبكة “ربع مليون جنيه”-صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبرى تشعل السوشيال ميديا بأحدث صورها وأنباء عن خطوبتها بشبكة “ربع مليون جنيه”-صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور