ياسمين صبرى تنفى شائعات حلق شعرها بالرد على أسئلة المتابعين “دى المفروض كحكة”

6 يوليو 2022 - 9:12م منار حسين مجتمع النجوم

بعدما أثارت الجدل حول قص شعرها واتباعها بعض النجمات “شيرين” و”أصالة” ياسمين صبرى تنفى شائعة حلق شعرها  من خلال الرد على أسئلة الاستورى الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعى.

ردّت الفنانة ياسمين صبري على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول “قص شعرها” بعد ظهورها في أحد المطاعم وهي تتناول إحدى الأكلات الصينية.

وأجابت ياسمين على سؤال لأحد المتابعين عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “هو انتي حلقتي شعرك فعلاً؟”… قائلةً: “لا والله دي المفروض كحكة”.

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل من خلال صورة نشرتها عبر “تويتر” وظهرت فيها بتسريحة شعر مختلفة، وظنّ البعض أنها قصّت شعرها.

لتبدأ تخمينات الجمهور بأن ياسمين صبري اتجهت لقص شعرها بعد الانفــ صال، فيما رأى آخرون أنها اخترات تسريحة الشعر الملموم إلا أن زاوية التصوير جعلتها تبدوا كأنها اتجهت لاعتماد تسريحة الشعر البوي.

كانت آخر إطلالة نشرتها ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، إطلالة اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المنسدل.

وهي تسريحة الشعر التي تعتمدها الفنانة دائماً في إطلالاتها كافة، وهو ما دفع عدد كبير من محبيها لاستبعاد احتمالية قص شعرها، خاصة وأن الشعر الطويل هو ما يميز الفنانة الشهيرة، وتسريحة الشعر المفرود واحدة من أشهر تسريحاتها والتي تزين بها إطلالاتها دائماً.

وفي سياق مختلف، اعتذرت ياسمين صبري أخيرا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الشادر» للمخرج سامح عبدالعزيز، رغم شروعها في التحضيرات الأولية للعمل، ولكنها قررت الاعتذار عنه قبل انطلاق التصوير بدعوى رغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد تغيبها عن الدراما التليفزيونية لمدة عامين متتاليين.

استيــ اء سامح عبدالعزيز من ياسمين صبري

ومن جانبه، رد المخرج سامح عبدالعزيز على نبأ اعتذار ياسمين صبري، مؤكدا أنه استبعدها لعدم ملاءمتها للشخصية المرشحة لها، وعلى أثره قرر عدم التعاون معها، بحسب قوله.

وأبدي سامح عبدالعزيز استــ ياءه الشديد من إســ اءة ياسمين صبري للعمل، حينما أكدت رغبتها في العودة للدراما بسيناريو قوي، مؤكدا أنه يعمل حاليا على اختيار فنانة بديلة لإسناد دور البطولة لها، وبعدها يعلن عن أسماء باقي الأبطال، تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبرى تنفى شائعات حلق شعرها بالرد على أسئلة المتابعين “دى المفروض كحكة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبرى تنفى شائعات حلق شعرها بالرد على أسئلة المتابعين “دى المفروض كحكة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور