ياسمين صبري المصرية الوحيدة المرشحة لجائزة “أفضل وجه في 2017” .. صور

24 يوليو 2017 - 11:41م Amera مجتمع النجوم 2٬472 مشاهدة

عبرت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن سعادتها واحتفلت بدخولها ضمن قائمة أجمل 100 وجه على مستوى العالم في عام 2017 ونشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” علقت عليها قائلة “أنا المصرية الوحيدة ضمن قائمة أجمل 100 وجه” حسب قائمة tccandler.

وقد نشر حساب TC Candler على موقع Instagram صورة ياسمين صبري ضمن قائمتها السنوية المستقلة الـ 28 لأجمل 100 وجه هذا العام، على أن يتم اختيار فائز واحد في نهاية المطاف.

وصرحت ياسمين صبري بأن القائمين على هذه القائمة أرسلوا لها على حسابها بموقع إنستجرام وأبلغوها باختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه على مستوى العالم وباركوا لها على ذلك، معبرة عن سعادتها الكبيرة بهذا الاختيار خاصة وأن صفحة الموقع وضعت اسمها واسم البلد مصر فى القائمة المعلنة.

وأوضحت ياسمين أنها فوجئت ولكنها فى نفس الوقت شعرت بسعادة كبيرة مؤكدة أن كونها أول مصرية تدخل هذه القائمة يعد أمرا مهما جداً بالنسبة لها إلا أنها فى نفس الوقت ترغب أن تكون أول مصرية أو عربية تقوم بعمل أشياء أخرى مهمة بعيداً عن جمالها أو شكلها وهو ما تتطلع له خلال الفترة المقبلة.

وتفاعل متابعوها مع الخبر مؤكدين أن جمالها مميز وأنها تستحق أن تدخل ضمن تلك القائمة وانهالت التعليقات المهنئة لها.

وتعد ياسمين واحدة من أجمل الممثلات المصريات، وساهم جمالها في شهرتها، حيث لفتت الانتباه في مسلسل (طريقي)، وأشاد الكثيرون بجمالها، لتقدم بعد ذلك دوراً جديداً في مسلسل (الأسطورة)، وتشارك في رمضان الماضي بمسلسل (الحصان الأسود) إلى جانب الفنان أحمد السقا.

 

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري المصرية الوحيدة المرشحة لجائزة “أفضل وجه في 2017” .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري المصرية الوحيدة المرشحة لجائزة “أفضل وجه في 2017” .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور