ياسمين صبري تتلقى طلب زواج وجمهورها يرد نيابة عنها

30 يناير 2021 - 4:38م منار حسين مجتمع النجوم

رغم أن الفنانة ياسمين صبري شغلت كل الناس بزيجتها من الملياردير أحمد أبو هشيمة، لدرجة أن جمهورها منحها لقب اسعد واحدة في العام 2020، إلا أنها تلقت طلبا جديا للزواج من أحد متابعيها على موقع إنستقرام، تعليقا على أحدث صورة لها من فوق يخت مملوك لزوجها.

ياسمين صبري

ياسمين اعتادت التفاعل مع تعليقات جمهورها خاصة التعليقات المثيرة، ولكنها امتنعت عن التعليق على طلب الزواج وتركت المهمة لجمهورها، وقال أحد متابعيها للعريس الجديد: أنت تقدر تضحكها زي أبو هشيمة ما بيضحكه

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت مغادرتها منافسات موسم دراما رمضان 2021، بعد عامين من المشاركة بمسلسلات من بطولتها المطلقة، وقالت إنها ستركز في العام الجديد على السينما، وتخطط لتقديم فيلم يدعم قضايا وهموم المرأة.

وأثارت ياسمين جدلا مؤخرا​ بعدما أمضت يوماً واحداً في ​برج العرب​ بدبي وشوهدت وهي تلتقط الصور التذكارية في المكان الذي يعتبر الأضخم دون الكشف عن السبب الحقيقي لتواجدها هناك.

وأكدت المصادر أن ياسمين صبري ذهبت​ في مهمة سريعة لتصوير إعلان خاص بالمجوهرات، بينما أكدت مصادر أخرى أن الزيارة كانت للاستجمام فقط، وربط البعض بين توقيت الزيارة وبين الأنباء التي راجت مؤخرا حول تواجد رامز جلال في دبي لتصوير الموسم الجديد من برنامجه للمقالب، علما أن ياسمين ظهرت في الموسم السابق، وأثارت أزمة بسبب الحديث عن زوجها أبو هشيمة.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تتلقى طلب زواج وجمهورها يرد نيابة عنها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور