ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها… وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة

22 يناير 2021 - 5:36م منار حسين مجتمع النجوم

احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33 الذي وافق يوم 21 يناير 2021، في أجواء رومنسية ومنزلية مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وقد زيّن أبو هشيمة مدخل المنزل الفخم بالبالونات التي تدلّى منها صور له ولياسمين، وانتشرت صناديق الهدايا على الأرض وقالب كبير من الكيك الابيض. ونشرت ياسمين فيديو للمفاجأة التي أعدّها لها أبو هشيمة عبر خاصية الستوري على انستقرام.

“عيد ميلاد العظماء”

تألقت ياسمين بفستان أحمر مميّز بتصميمه عند الأكتاف، وضيّق عند الخصر، مع عقد ماسي مزيّن بحبيبات الروبي الأحمر. وعادت وشاركت صورة لها مع زوجها أبو هشيمة وهما يقفان وراء قالب الحلوى. انتقد البعض ابتسامة أحمد أبو هشيمة، حيث يعتبره الجمهور أنه نادراً ما يبتسم. فجاءت كثير من التعليقات التي قال فيها المتابعون: “مهم اللي بعدو عم يضحك” وتساءل بعضهم بطريقة ساخرة: “بيضحك صح؟”.

ورغم المناسبة الجميلة والسعيدة، تلقت ياسمين صبري عدد من التعليقات السلبية، التي انتقدت الديكور الفاخر وكثرة الهدايا والزينة، فكتب أحدهم: “عيد ميلاد العظماء يبقى كده” وكتب آخر: “هذا عيد ميلاد أو حفل خطوبة؟” وعلّق أحد المتابعين مشيراً الى الكيك الذي اعتبروه ضخماً: “انتم شخصين بس الكيكة لألف!”.

مقابل كثرة الانتقادات اللاذعة التي توجه بها المتابعون لياسمين، أظهر جمهورها دعماً كبيراً وسارعوا ليدافعوا عنها في وجه من سمّوهم “الحاقدين”. فكتبت إحدى المتابعات: “كومنتات كمية حسد… اعوذ بالله من عيونكم هذا كله عشان كيكه و شوية بوالينّ ؟” وكتبت المتابعة هدى: “الله يسعدها قد ما يحسدونها الناس”.

كما عادت ونشرت ياسمين صورة آخرى وهي تُطفئ الشموع، فعايدتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز متمنية لها عيد ميلاد سعيد

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها… وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها… وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور