ياسمين صبري تستفز متابعيها بصور داخل طائرتها الخاصة.. وحقيبة يد ثمنها يتجاوز 300 ألف جنيه.. صور

22 نوفمبر 2020 - 1:12ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بأزيائها وحقيبتها، في أحدث ظهور لها بصورة داخل طيارتها الخاصة، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وظهرت “ياسمين” بسترة حمراء اللون، والتي تميزت بأنها مزينة بأزرار ذهبية، مع قميص أبيض وبنطلون جينز، مع اختيارها تسريحة شعر إنسيابية، مع وضعها حقيبتها كبيرة الحجم في الكرسي المجاور لها بالطائرة.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: “حلوة الشنطة اللي محطوطة في كرسي لوحدها”، و”يا بنتي كفاية استعراض لحياتك وعربيتك ومجوهراتك والطيارة.. هتتحسدي كده”، و”أجمل واحدة من غير مجهود”، و”المشهد ده فكرني بنفسي لما بحجز كرسيين في الميكرباوص وأدفع نفرين”.

تخطى سعر الحقيبة التي خطفت الأنظار 19 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 312 ألف جنيه مصري، وهي من ماركة hermes، مصنوعة من “جلد توجو” باللون البني الفاتح، مع مقابض علوية من جلد الـ”مدرفل”، وإكسسوارات باللون الذهبي، وفقا لما ذكره موقع authentic watches.

يذكر انها ليست المرة الأول التي تظهر بها الفنانة المصرية بحقيبة يد باهظة الثمن فسبق وقد  نشرت مجموعة صور لها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك خلال قضائها أجازتها الصيفية في اليونان مع زوجها.

الفنانة المصرية ظهرت في بعض الصور وهي تحمل حقيبة كبيرة باللون “البيج”، من توقيع علامة Christisan Dior الفاخرة، والتي يصل سعرها إلى 2392 دولاراً أمريكياً أي ما يقترب من 40 ألف جنيه مصري.

دار Christisan Dior أطلقت على الحقيبة اسم Dior Book Tote ، وهي من تصميم المديرة ماريا غراتزيا شيوري، وقد صمّمتها كبيرة الحجم لتتسع لكل الأغراض التي تحتاج إليها المرأة في يومياتها، وقد صنعت في إيطاليا.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد تزينت ايضاُ في حفل افتتاح مهرجان الجونة بمجوهرات ثمينة، وقد تحدثت عنها، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON E، حيث قالت إن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة هو من اختارها لها، وقالت “الكوليه ذوق أحمد، واشتريناه مش من مصر، والأحجار بشكل عام حلوة أوي ومختلفة، واللون الأزرق يعطي أعلى الدرجات في الطاقة”.

الفنانة المصرية تألقت في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الأزرق، وهو من توقيع مصمم الأزياء جين بير خوري الذي أكد أنه صمم خصيصا لها، وهو مستوحى من مجموعته الجديدة لنوفمبر 2021.

وأكد: “الفستان تم تصميمه في 200 ساعة كاملة، وهو مصنوع من أفضل أنواع الأقمشة، ومزين بأكتر من 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني”.

ولفت إلى أن الفستان يتكون من 5 ألوان وليس لون واحد كما اعتقد البعض، قائلا: “الفستان مكون من 4 درجات أزرق ولون بنفسجي، علشان يغير لونه مع الإضاءة والصور”.

شاهد على قناتنأ:

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري تستفز متابعيها بصور داخل طائرتها الخاصة.. وحقيبة يد ثمنها يتجاوز 300 ألف جنيه.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تستفز متابعيها بصور داخل طائرتها الخاصة.. وحقيبة يد ثمنها يتجاوز 300 ألف جنيه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور