ياسمين صبري تكشف عن “مرضها” بصورة من غرفة نومها

9 ديسمبر 2018 - 4:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 531 مشاهدة

كشفت الفنانة  المصرية ياسمين صبري، عن المرض الذي أصيبت به بسبب مكوثها لفترة طويلة خلال رحلة طيران.

ياسمين صبري، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، إنها أصيبت بالحمى وارتفاع درجة الحرارة، وذلك بسبب قضائها ما يقرب من 10 ساعات طيران خلال رحلة عودتها من كوريا الجنوبية، وأرفقتها بصورة من على السرير.

وكانت ياسمين صبري، قد ابتعدت لفترة عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت السر وراء ذلك مؤكدة أنها أردت قضاء بعض الوقت مع نفسها فقط.

أعلنت ياسمين صبري أنها ستشارك في رمضان 2019 بمسلسل جديد تقدم من خلاله دور فتاة شعبية، وهو دور جديد عليها، ولكنها تكتمت على باقي تفاصيل المسلسل.

من ناحية أخرى،  شاركت ياسمين صبري، جمهورها على “إنستجرام”، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وتألقت ياسمين بفستان أحمر من القماشة المخملية الرائجة لهذا العام، والتي جاءت بتصميم الميريماد مع وجود كشكشة من عند منطقة البطن، وجاءت بتوقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح.

ونسقت ياسمين مع الفستان حقيبة يد وحذاء باللون الأسود، واعتمدت فيها على اختيار قرط الأذن الطويل باللون الفضي، من الماركة الشهيرة للمجوهرات cartier.

وعن الشعر والمكياج، اختارت ياسمين تصفيفة الشعر المبلل، وهي الرائجة لهذا العام حيث سبق وشاهدنا كثير من النجمات اعتمدن على تلك التصفيفة، أما عن المكياج ففضلت ياسمن الألوان الترابية التي تتناسب مع درجة بشرتها، وظهر ذلك في اختيارها لون الايشادو والكونتور، وأحمر الشفاه بدرجات النيود الهادئة التي بالطبع تناسب اللون الأحمر.

وتحدث خبير الموضة والأزياء محمد كمال، حول إطلالتها بأنها “طلة كلاسيكية”، حيث جاء الفستان كلاسيكيًا للغاية، وتأثيرات القطيفة أعطته رونقًا جميلًا على الرغم من اللون الواحد.

وأضاف كمال، أن “كسرات الصدر جاءت مجدولة بشكل منتظم إلى الأسفل، إذ ساعد جسمها على ارتداء هذه التفصيلات، وكان من الأفضل أن تكون الفتحة من الأمام وأطول قليلًا، أما كُم الثلثين فكان رائعًا عليها.

وظهرت ياسمين في إطلالتها بمكياج بالدرجة اللاتينية مناسب لبشرتها، مع تسريحة شعر انسيابية، أما بالنسبة للإكسسوارات في الرقبة كان من الأفضل لها أن ترتدي عقد رفيع الحجم من نفس مادة الإكسسوار مع السربينة كان سيكون أفضل، بحسب خبير الموضة والأزياء.

ونالت الصور العديد من التعليقات التي أشادت بها، وكانت من ضمن التعليقات “منورة في الأحمر يا فنانة”، و”قمر أوي”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم “ليلة هنا وسرور” إنتاج شركة “سينرجي” وبطولة محمد إمام وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري تكشف عن “مرضها” بصورة من غرفة نومها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تكشف عن “مرضها” بصورة من غرفة نومها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور