ياسمين عبدالعزيز تعوض عدم إقامتها حفل زفاف وترتدي الأبيض.. وأحمد العوضي يتغزل بها.. صور

15 يوليو 2020 - 10:39م أحمد عربى، مشاهير

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أرادت تعويض عدم إقامتها لحفل زفاف عند زواجها من الفنان أحمد العوضي، بجلسة تصوير جديدة اختارت أن تطل خلالها بفستان أبيض.

الفنانة المصرية تألقت في الجلسة بفستان أبيض قصير يتسم بالبساطة، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت مكياج هادئ.

ياسمين شاركت جمهورها بصورتين من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، فيمت تغزل فيها زوجها الفنان أحمد العوضي بتعليق، حيث كتب: “بحبك يا حبيبتي”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت زواجها رسمياً من الفنان أحمد العوضي من خلال صورة تخيلية نشرتها عبر خاصية “ستوريز” على حسابها على “إنستغرام”، وظهرت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض وتمسك يد زوجها أحمد العوضي الذي ارتدى بدلة الزفاف.‏

يذكر أن ياسمين والعوضي قد كشفا ارتباطهما قبل ذلك في مطلع شهر مايو 2020 من خلال تغيير الحالة الاجتماعية على حسابيهما ‏الشخصيين على ‏”فيسبوك” علماً انهما لم يقيما حفلاً التزاماً بإجراءات الحجر التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن حمل الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد نشرها مجموعة صور جمعتهما مؤخرا، ظهرت خلالها بوزن زائد.

وزاد من هذه الشائعات قيام صفحة تحمل اسم ياسمين عبر موقع “إنستجرام”، أعلنت عن خبر حملها، وهوما دفع ياسمين للخروج عن صمتها بتأكيدها أن هذه الصفحة مزيفة وحذرت متابعيها منها.

الفنانة المصرية نشرت صورة للحساب المزيف، وعلقت قائلة: ” Fake account الاكونت دة منتحل شخصيتي”.

ياسمين بررت أيضا وزنها الزائد بقولها: “في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، فرد زوجها أحمد العوضي على كلام ياسمين بتعليق طريف، حيث كتب: “ده انت كده مع الشخص صح الصح Love u”.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبدالعزيز تعوض عدم إقامتها حفل زفاف وترتدي الأبيض.. وأحمد العوضي يتغزل بها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبدالعزيز تعوض عدم إقامتها حفل زفاف وترتدي الأبيض.. وأحمد العوضي يتغزل بها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور