ياسمين عبد العزيز برفقة صديقاتها بخسارة ملحوظة فى الوزن فى أحدث ظهور لها بعد وعكتها الصحية الأخيرة..صور

24 يونيو 2022 - 11:10م منار حسين عربى، مشاهير

فى أحدث ظهور لها بعد رحلتها العلاجية الأخيرة التي قامت بها ثانية إلى سويسرا شاركت إحدى صديقات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها، حيث كانت إلى جوارها رفيقة أخرى.

ويأتي أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعدما عَادت من جَديد إلى مَنزلها في القاهرة.


وقد أطلت ياسمين عبد العزيز في الصورة بنحافة واضحة، مرتدية ملابس باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

كانت انتشرت مؤخراً العديد من الشائعات، خلال الأيام الماضية، تشير إلى انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي، الأمر الذي نفاه بدوره هذه الأخبار المتداولة، ليؤكد أنّها مُجَرد خِلاف عَابِر يحدث بين أيّ زوجين.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد وقــعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغـــاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفـ ـصالهما.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:

وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها حول انفـــ صاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجـــمعه بزوجته، وكتب معـــلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضـــلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صـــمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضــ بها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصـرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خــ لاف اوكلام فاضي”.

من ناحية أخرى أصدر مكتب أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانا إعلاميا حـــذر فيه من نشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.

وجاء في البيان : “نحــذر بشــدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والز ج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخـ الفة ذلك”.

وتعرضت الفنانة مؤخرا” لوعكة صحية و نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

نشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجـــاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقـــعت بينهما مؤخرا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.


وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقـــع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألــغت متابعتها لها، وقت وقـــوع الخــلاف.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز برفقة صديقاتها بخسارة ملحوظة فى الوزن فى أحدث ظهور لها بعد وعكتها الصحية الأخيرة..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز برفقة صديقاتها بخسارة ملحوظة فى الوزن فى أحدث ظهور لها بعد وعكتها الصحية الأخيرة..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور