ياسمين عبد العزيز ترد على سؤال “إنتى بتخننى ليه”بتعليق غير معتاد

20 فبراير 2021 - 6:19م منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” صورة للفنانة ريهام عبد الغفور من أحد أعمالها، تحمل تعليقاً ساخراً تسبب في حيرة وتساؤلات الجمهور حول الشخصية التي تقصدها.

وظهرت الصورة التي نشرتها ياسمين مكتوباً عليها تعليق “إنتي بتتخني ليه؟؟ علشان أنا مباكلش في نفسي زيك يا صفرة”، لتعلق ياسمين على الصورة بكلمة واحده هي “يا صفرة” بعدها تساءل الجمهور عن مقصود ياسمين عبدالعزيز من هذه العبارة، ولمن وجهتها.

وكانت ياسمين قدر تصدرت تريند غوغل ضمن قائمة الأكثر بحثا بين مستخدمي الموقع الشهير، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام” مع الفنان خالد الصاوي، من كواليس مسلسلها الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، “اللي مالوش كبير”.

يذكر أن النجمة المصرية كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “غزل اللي ملوش كبير”، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

ويعد المسلسل الجديدة التجربة الأولى التي تجمع ياسمين مع زوجها النجم أحمد العوضي بعد زواجهما، ويضم فريق العمل محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتتخلى ياسمين في المسلسل عن القالب الاجتماعي الذي ظهرت من خلاله الموسم الماضي، وتقدم عملاً مليئاً بالإثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز ترد على سؤال “إنتى بتخننى ليه”بتعليق غير معتاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز ترد على سؤال “إنتى بتخننى ليه”بتعليق غير معتاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور