ياسمين عبد العزيز تغادر إلى جنيف بطائرة إسعاف مجهزة

11 أغسطس 2021 - 12:49م منار حسين مجتمع النجوم

غادرت الفنانة  ياسمين عبد العزيزمطار القاهرة الدولي من صالة 4 المخصصة لكبار الزوار متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى  جنيف لاستكمال علاجها، من تداعيات أزمتها الصحية الأخيرة، ونفت مصادر داخل المطار وصول ياسمين لقاعة السفر بسيارة إسعاف، مؤكدة أن ياسمين دخلت القاعة وهي تسير على قدميها بحالة معقولة.

ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها على الفيسبوك
ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها على الفيسبوك

المصادر داخل مطار القاهرة رفضت الكشف عن قائمة الأسماء المرافقة لياسمين عبد العزيز في رحلة العلاج، ولم يتم تأكيد سفر زوجها النجم أحمد العوضي برفقتها، بينما أثار شقيقها وائل القلق بمنشور جديد عبر حسابه بموقع الفيسبوك قال فيه: فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين.

ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها على الفيسبوك
ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها على الفيسبوك

وعندما طلب جمهور ياسمين عبد العزيز توضيح ما يحدث وأسباب السفر للعلاج في الخارج، رغم مغادرة ياسمين المستشفى مؤخراً والإعلان عن تحسن حالتها طلب وائل من الجميع عدم السؤال عن حالة ياسمين وقال: هيحصل ايه لما تسبونا في حالنا شويه وتهدوا علينا.. ممكن تنسوها شويه.

ودخلت ياسمين عبد العزيز، إلى المستشفى في 17 يوليو الماضي من أجل إجراء جراحة صعبة، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة، وبعد أيام بدأت الأمور في التحسن والتعافي، وقال الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إنها كانت تعاني من كيس دموي على كل مبيض، وانتفاخ بالبطن، ما دفع الأطباء لإجراء استكشاف جراحي عاجل ودخول الفنانة إلى العناية المركزة.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز تغادر إلى جنيف بطائرة إسعاف مجهزة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز تغادر إلى جنيف بطائرة إسعاف مجهزة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور