ياسمين عبد العزيز تمنح أحمد العوضي صدارة بوستر “اللى ملوش كبير”

9 مارس 2021 - 10:05ص منار حسين مجتمع النجوم

رغم أن النجمة ياسمين عبد العزيز هي البطلة المطلقة لمسلسل “اللى ملوش كبير” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، إلا أنها سمحت لزوجها الفنان أحمد العوضي أن يشاركها أول بوستر رسمي للعمل، بل ومنحته الصدارة في إشارة إلى دعمها الكبير له، في أول عمل من بطولتهما، بعدما شاركها سابقا بدور صغير في مسلسل “لأخر نفس” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج مطلع العام الماضي.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بأول عمل من بطولتهما

ياسمين عبد العزيز نشرت البوستر الرسمي لمسلسل “اللي ملوش كبير”، عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليه قائلة: “البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبير رمضان ٢٠٢١ بإذن الله.. غزل والخديوي”.

انستقرام ياسمين عبد العزيز

يذكر أن أحمد العوضي أكد أنه يتعامل مع ياسمين عبد العزيز كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها “النجمة” وبطلة العمل، ويحرص على التزام “الاحترافية الكاملة” في علاقات العمل داخل الاستديو، وأشار إلى أن مسلسلهما القادم “إللي ملهوش كبير” يعد مفاجأة كبيرة جدا للجمهور في موسم رمضان 2021.

ورفض العوضي في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، الكشف عن تفاصيل المسلسل، وهل ينتمي للتصنيف الرومانسي كما توقع البعض أم استمرار للمسلسلات الاجتماعية التي قدمتها ياسمين مؤخرا، وقال إن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة لكل المشاهدين وسيخالف كل التوقعات.

وعن العمل مع زوجته ياسمين عبد العزيز أوضح أنه يتعامل معها في التصوير على أنها “النجمة” ياسمين عبد العزيز مثل تعامله العام الماضي مع “النجم” أمير كرارة في مسلسل الاختيار، لافتا إلى أنه يفضل التعامل داخل العمل باحترافية وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز تمنح أحمد العوضي صدارة بوستر “اللى ملوش كبير”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز تمنح أحمد العوضي صدارة بوستر “اللى ملوش كبير”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور