يستعد للتعاون الفني معه.. محمد رمضان يتخطى التقاليد الاجتماعية بظهور حديث مع بطل فيلم إباحي مثير للجدل

31 يوليو 2021 - 2:54م منار حسين غير مصنف، مجتمع النجوم

اعتاد الفنان المصري محمد رمضان بين الوقت والآخر إثارة الجدل حول حياته الفنية والشخصية، وكان آخرها إعلانه عن أحدث الأعمال الغنائية التي ينوي تقديمها خلال الفترة المقبلة.

ونشر رمضان عبر موقع تبادل الصور  والفيديوهات “إنستغجرام” صورة تجمعه بعارض الأزياء والممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني، بطل فيلم الإغراء الشهير “365 يوما” المعروض على نتفليكس، الذي ضم مشاهد صنفت بـ”الإباحية”.

وقال رمضان: “انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني”، وعلق ميشيل على منشور رمضان “حبيبي يا أخي”

وأرفقها بعلمي إيطاليا ومصر.

وجاءت بعض التعليقات لترحب بالتعاون الذي سيجمع رمضان بميشيل، بينما وواجه رمضان سيلًا من الهجـ ــوم بمجرد الإعلان عن الكليب الجديد بسبب الاتهـ ــامات التي طالت موروني عقب ظهوره في مشاهد جريئة اعتبرها البعض لا تليق بتقاليد بالمشاهد العربي.

حيث جاءت التعليقات كالتالي: “انت نمبر ون يعني مفروض هو اللي ينزل في صفحته الصورة مش انت.. هو اعماله ايه!”، و”ماشاء الله اخذ حظنا رمضان”، و”خلصت البشر كلها ورايح تعمل ديو مع واحد كل أعماله إباحية وين عقلك راح ؟”، وغيرها من التعليقات بين مؤيدين ومعارضين.

ولم يوضح الثنائي إن كان ظهور موروني في الكليب سيكون بشكل غنائي أم تمثيلي فقط.

يذكر أن موروني نال شهرته بسبب مشاركته في بطولة فيلم ​365 Days​، وهو ممثل وعارض أزياء ومغنٍّ إيطالي، من مواليد 3 أكتوبر عام 1990.

 وأثار الممثل الإيطالي ميشيل موروني، الجدل مؤخراً بعد نشره صورة من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك” ظن الجمهور من خلالها إنه شـ ــاذاً، ولكنه قام بتوضيح الأمر بعد ذلك مؤكداً إنه كان يمزح مع الجمهور وأن الفتى الذي معه في الصورة ماهو إلا مجرد صديق”.

الكلمات الدلالية لـ يستعد للتعاون الفني معه.. محمد رمضان يتخطى التقاليد الاجتماعية بظهور حديث مع بطل فيلم إباحي مثير للجدل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يستعد للتعاون الفني معه.. محمد رمضان يتخطى التقاليد الاجتماعية بظهور حديث مع بطل فيلم إباحي مثير للجدل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور