يسرا اللوزى بزيادة وزن ملحوظة فى مهرجان القاهرة السينمائى والجمهور “تخنت أوى”..صور

18 نوفمبر 2022 - 7:40م منار حسين مجتمع النجوم

أطلت الفنانة يسرا اللوزي على السجاده الحمراء من فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ44 ، وبدت بزيادة وزن ملحوظة علق عليها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتدت اللوزي فستانًا قصيرًا باللون الأسود وبأكمام طويلة، لكنه فشل في إخفاء زياد وزنها، وقد اختارت أن يكون شعرها مرفوعًا لأعلى، ما أدى إلى إبراز زيادتها بشكل أكثر وضوحًا.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج مناسب مع إطلالتها الناعمة، ورسمت عينيها بطريقة سموكي ووضعت أحمر شفاه باللون النبيتي الغامق ووضعت طلاء أظافر باللون الأحمر.

يذكر أن  أوضحت الفنانة يسرا اللوزي سابقًا التأثير السلبي لمواقع التواصل الإجتماعي وما تسببه في الصحة النفسية لمستخدميها، حيث تسببت تلك المواقع إلى إصابة عدد كبير  بهوس التجميل والإهتمام المبالغ للظهور بشكل مثالي وجذاب في الصور بشكل دائم.

وقد كشفت اللوزي عبر مقطع فيديو لها نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: أنها تتعرض بكثرة للتنمر بسبب زيادة وزنها بعد الإنجاب، ما أثر على شكلها وإهتمامها بنفسها، كما أوضحت أنه من غير الطبيعي أن يظهر إنسان بمظهره مثالي دائماً.

وقد تابعت حديثها وقالت: “أنا ملاحظة إن من ساعة الناس كلها بقت مهتمة بالسوشيال ميديا، ابتدا يبقى فيه هوس بإن إحنا دايما لازم دايما يطلع شكلنا مثالي كإننا طالعين من مجلة، سواء مشاهير أو ناس عادية، كل الناس بقيت تعمل إيديت للصور بتاعتها وبتحاول تثبت دايما للآخرين أن شكلهم هايل طول الوقت، وفي الحقيقة ده مش واقعي بأي شكل من الأشكال”­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كما أوضحت أن كل إنسان يمر بفترات مختلفة والكثير من الأزمات، وهذا ما يؤثر على الشكل والجسم، وأن هذا اﻷمر لا يعيب إنسان في شئ، فهي تتمنى أن نحترم بعضنا البعض ونهتم بإن نكون دائماً بخير ونفسيتنا بخير، ولا يشترط أن نهتم بجمال شكلنا دائماً.

وأضافت في حديثها في الفيديو وقالت: “في الفترة إللي فاتت أنا شخصياً أتعرضت للتنمر كتير على السوشيال ميديا خاصة بعد ما بقيت أم، في بعض الناس بتكتب تعليقات جارحة وسخيفة بتأثر عليا بشكل كبير وتخليني معنديش طاقة أو قوة إرادة إن أنا أهتم بنفسي، بيجيلي إحباط بيخليني مقدرش أقوم من السرير أعمل حاجة مفيدة لنفسي، أتمنى إننا نبقى راحمين ببعض أكتر، ومنتنمرش على بعض”.

الكلمات الدلالية لـ يسرا اللوزى بزيادة وزن ملحوظة فى مهرجان القاهرة السينمائى والجمهور “تخنت أوى”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يسرا اللوزى بزيادة وزن ملحوظة فى مهرجان القاهرة السينمائى والجمهور “تخنت أوى”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور