يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ووالدتها في ظهور نادر لهما.. شاهد

17 مارس 2018 - 12:12ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬249 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها، يوم السبت 10 مارس، مع والدتها، وزوجها رجل الأعمال خالد سليم، نجل كابتن الكرة الراحل صالح سليم، وذلك في ظهور نادر لهما.

كما شهد الحفل حضور عدد من أصدقاء يسرا من الوسط الفني، ومنهم المخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة إلهام شاهين، والسيناريست تامر حبيب، وغيرهم.

زوج وأصدقاء يسرا أحضروا لها الكثير من قوالب الكعك والتفوا جميعا ليشاركوها إطفاء شموع عيد ميلادها، في لقطة دافئة، تداولها النشطاء بشكل كبير.

يذكر أن يسرا من مواليد يوم 10 مارس عام 1951، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 67 عاما.

وكانت يسرا قد تعرضت مؤخرا لإصابة شديدة في ساقها، خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد “بني يوسف”، وقد نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير.

وقد تبين إصابة الفنانة المصرية بتمزق في عضلة السمانة، وقد تلقت الإسعافات الأولية في المستشفى، وتناولت المسكنات للتخلص من آلامها الشديدة، إلى أن تحسنت حالتها الصحية.

إلا أن يسرا قررت استئناف تصوير مسلسلها الجديد “بني يوسف” للحاق بالعرض في شهر رمضان القادم، وذلك على الرغم من نصائح الأطباء لها بالتزام الراحلة بعد إصابتها الأخيرة.

الفنانة المصرية تحاملت على آلامها وذهبت إلى موقع التصوير مستندة على العكاز، كما لجأت إليه في أوقات الاستراحة والتنقل بين المشاهد.

 

الكلمات الدلالية لـ يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ووالدتها في ظهور نادر لهما.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ووالدتها في ظهور نادر لهما.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور