يسرا تعلق على أنباء إصابتها “بسرطان الدم”

24 يناير 2020 - 10:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬850 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية يسرا قلق جمهورها بعد تصريحاتها حول تشخيص إصابتها بسرطان الدم.

يسرا طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تحدثت بالفعل عن تشخيص إصابتها بسرطان الدم في برنامج “الدنيا علمتني”، مؤكدة أن هذا التشخيص كان قبل 15 عاما، وحينها شك الأطباء بإصابتها بسرطان في الدم وظلوا يعتقدون هذا الأمر لمدة 3 شهور .

الفنانة المصرية أكدت أن تشخيص الأطباء كان خاطيء، وهي بخير الآن، ووجهت الشكر لجمهورها على دعمهم ودعائهم لها.

يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج “الدنيا علمتني” والمذاع عبر فضائية mbc، إنها تعرضت لأزمة غيّرت مجرى حياتها، في إحدى السنوات وكانت وقتها في أقوى مراحل شهرتها ونجاحها كممثلة، واكتشفت وقتها إبان إجرائها لفحوصات طبية دورية، أنها قد تكون أصيبت بسرطان في الدم.

وأضافت: “الدكتور اكتشف إني ممكن يكون عندي سرطان في الدم قولتلهم أنتوا متأكدين قالولي اه، عشت 3 شهور في الخوف والرعب إنه ممكن يكون عندي لوكيميا، ومقولتش لأي مخلوق ولا لأمي، لأني خوفت عليها يجرالها حاجة.. مكنتش وقتها بعمل حاجة في الدنيا غير إني أفكر لو فعلا البني آدم عرف هيموت أمتى يلحق يعمل ايه؟!”.

وتابعت: “وكمان إننا نبص للنعم لأننا واخدين نعمة الصحة عادي والأهل برضوا عادي.. أنا مثلا فقدت أمي مؤخرا ودلوقتي بتمنى العمر يرجع تاني عشان اقدر أوفّي حقها مع إني مهما عملت مش هقدر.. فلازم نكون متسامحين، نكون بندي من غير ما نستنى مقابل، صدقوني بعد ما فقدتها حسيت إني تايهه ومليش لازمة في الدنيا.. ترجع بس ساعة واحدة، يا ريتها ترجع وتزعقلي وتضربني وتعمل اللي هي عاوزاه وهبقا مبسوطة جدا”.

الكلمات الدلالية لـ يسرا تعلق على أنباء إصابتها “بسرطان الدم”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يسرا تعلق على أنباء إصابتها “بسرطان الدم”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور