يسرا دخلت في نوبة بكاء بعد مشاركتها في الرحلة الذهبية لملوك مصر

4 أبريل 2021 - 9:27ص منار حسين مجتمع النجوم

دخلت الفنانة يسرا  في نوبة بكاء بعد نجاح مشاركتها في حفل “الرحلة الذهبية” حيث كانت النجمة الوحيدة المتواجدة في متحف الحضارة، لاستقبال 22 مومياء ملكية مصرية، وظلت تردد داخل كواليس الحفل إنها تشعر بالفخر والفرح بعد مشاركتها في هذا الحدث العالمي.

يسرا
يسرا من المقر الجديد لملوك مصر في متحف الحضارة (الصورة من إنستقرام)

ونشرت يسرا عدة صور من إطلالتها في الحفل بالملابس المصرية القديمة، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: شرف كبير وعظيم ونيشان على صدري إني أكون جزء من هذا الحدث الفخم والفريد والمشرف لكل مصري وعربي حول العالم.

انستقام يسرا

أضافت: مصر تتحدث عن نفسها بأسمى معاني الحضارة والإبداع، مصر قد الدُنيا وهتفضل أم الدنيا.

وألقت يسرا كلمة أمام حضور حفل نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة الجديد بمنطقة الفسطاط، مؤكدةً خلالها على عظمة القدماء المصريين وقدرتهم على إبهارنا حتى يومنا هذا.

وقالت يسرا: عظماء.. معجزة القدماء المصريين إنهم عظماء حتى بمعايرنا بتاعت انهارده.. بكل التطور اللي حققناه بالعلوم والفنون ولسه الحضارة المصرية القديمة قادرة على إبهارنا بكل غموضها وأسرارها اللي كل يوم بنكتشف فيها سر منها جديد.

وتابعت: لحد انهارده لسه اكتشفاتها بتسمع في الدنيا كلها.. لسه لما بنسافر لأي مكان ونقول إننا مصريين عيون الناس بتلمع ويقولوا بكل حماس مصر أرض السحر أرض الجمال أرض التاريخ.. كل شعوب الأرض لما بتدور على جذور الحضارة بتيجي عندنا هنا في مصر أم الدنيا.

وظهرت يسرا أثناء العرض الفني، مرتدية فستانًا فرعونيًا أبيض اللون، مع تاج ملكي، وذلك على هامش الأداء الموسيقي للأوركسترا.

الكلمات الدلالية لـ يسرا دخلت في نوبة بكاء بعد مشاركتها في الرحلة الذهبية لملوك مصر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يسرا دخلت في نوبة بكاء بعد مشاركتها في الرحلة الذهبية لملوك مصر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور