ينبش قبر أمه ويلتقط “سيلفي” مع جثتها!!.. ما حدث له كان مرعبا.. صور

28 أغسطس 2017 - 12:58ص sara منوعات بيروت - كل النجوم 8٬263 مشاهدة

ينبش قبر أمه ويلتقط “سيلفي” مع جثتها!!.. ما حدث له كان مرعبا.. صور

كسر حارس المقابر اللبناني، ديب سيقلي، كل القواعد، حيث قام بنبش قبر أمه ليرى كيف أصبحت، ولم يكتفي بذلك، بل قام بالتقاط “سيلفي” مع جثتها المتحللة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيقلي حل ضيفا على برنامج “للنشر”، وتحدث عن نفسه قائلا إنه يعيش في المقبرة منذ كان في عمر الـ 15 عام، مشيرا إلى أنه يعشق الأموات يفضل الحياة في المدافن بينهم لأنه يحب السكينة، وليس بدافع اليأس الذي يجبر كثيرين على هذه الخطوة.

وأكد أنه رفض العمل مع إخوته الذين يديرون أعمالا، وكذلك رفض أمريكية عرضت عليه الزواج والعودة به إلى بلدها لكنه رفض لأنه سعيد بحياته بين الأموات.

وأضاف أنه يتفقد الموتى دائما ويتحدث معهم ويسألهم إن كانوا يحتاجون لشيء، مؤكدا أنه التقط أكثر من “سيلفي” مع أكثر من جثة، إلا أنه لم يحتفظ إلا بالـ “سيلفي” الذي جمعه بوالدته.

وعن الأسباب الذي دفعته لالتقاط هذه السيلفي المرعبة، قال إن السبب يعود إلى اشتياقه لأمه وأنه أراد الإطمئنان عليها، بالإضافة إلى أنه كان لديه فضول لمعرفة كيف أصبح شكلها.

ديب أكد أنه لا يخشى من الملاحقة القانونية، حيث أنها مهنته وهو يعرف تماما ما يفعل، لافتا إلى أنه بدأ يطمئن على الموتى بعدما دفن سيدة عجوز وبعد فترة مات شقيقها ففتح قبرها لدفنه، فوجد جثتها قد تحركت من مكانها وجلست بجوار باب القبر، وهذا ما كشف له أنه دفنها حية وعندما أفاقت وجدت نفسها في المقبرة فحاولت الخروج لكن لم تستطع.

الكلمات الدلالية لـ ينبش قبر أمه ويلتقط “سيلفي” مع جثتها!!.. ما حدث له كان مرعبا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ينبش قبر أمه ويلتقط “سيلفي” مع جثتها!!.. ما حدث له كان مرعبا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور