يوسف شعبان تزوج 4 مرات بينهن فنانتين وأميرة من العائلة المالكة.. صور نادرة جمعته بزوجاته

14 أغسطس 2020 - 12:04ص sara عربى، مشاهير

تزوج الفنان المصري يوسف شعبان على مدار حياته 4 مرات، وكانت الزيجة الأولى من الفنانة ليلى طاهر، حيث التقيا في مسرحية “أرض النفاق” وعلى المسرح بدأت حكاية الحب الذي انتهى لاحقا بالزواج.

استمر زواج يوسف شعبان وليلى طاهر  أربعة سنوات، حدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي.

وعن أسباب الانفصال، قالت ليلى طاهر في مقابلة صحفية: “يوسف بعد شهور قليلة فقط من الزواج تعرف على شلة من الأصدقاء لا يحلو لهم السهر إلا بعد منتصف الليل”.

وأضافت: “بدأ يتغيب عن المنزل كثيراً يذهب نهاراً إلى الأستوديو وليلاً إلى شلته وأهمل في حق منزله رغم أنني كنت اتفانى في خدمته لدرجة أنني أرسلت بوحيدي أحمد ليعيش مع أمي من أجله حيث أحببته بكل جوارحي, ورغم ذلك تعاملت مع غيابه الدائم عن المنزل بالهدوء في أول الأمر وحاولت لفت نظره من حين لآخر وكنت اختار ألطف الكلمات وأسعد اللحظات حتى لا أثير غضبه وأجرح شعوره”.

وتابعت: “ذات يوم احتدم النقاش بيننا فطلبت منه الطلاق كنوع من رد الفعل حقيقة لم أكن جادة ولكنه استجاب على الفور وألقى يمين الطلاق وللحق فقد سعى الكثير من الأصدقاء من أجل إنقاذ زواجنا أكثر من مرة إلا أنه وفي كل مرة نعود فيها لبعض كانت المشكلات تتكرر بنفس السيناريو, ومن هنا كان الطلاق مجدداً”.

وبعد انفصال يوسف شعبان عن ليلى طاهر، تزوج من الأميرة نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق.

تعرفت نادية على يوسف شعبان في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، لتبدأ قصة حب بينهما وظل شعبان يتردد على الجامعة التي كانت تدرس بها وعندما وصلت الأمور إلى حد الرغبة في الارتباط أخبرت والديها اللذين رفضا بشدة.

كان والدا نادية يخشون على حياة ابنتهما مع شخص يمتهن التمثيل ويعيش حياة لم يألفاها لكن الفتاة أصرت بشكل شديد حتى سمح لشعبان بمقابلة والدها إسماعيل شيرين، وسافر شعبان إلى سموحة بالإسكندرية، حيث تعيش أسرة نادية وقابل والدها العقيد إسماعيل شيرين الذي وافق على الزواج وتمت الخطبة ثم الزفاف.

انتقلت “نادية” للعيش في حي “الزمالك” الراقي مع زوجها، وصارت الأمور في بدايتها هادئة، إلى أن انقلبت الأمور رأسًا على عقب، واضطر الزوجان إلى إنهاء علاقتهما الزوجية أثناء حمل “نادية” في مولودتها التي سميت بعد ذلك “سيناء”، وذلك بسبب عدم قدرتها على التأقلم مع حياة صاخبة لفنان يجتمع مع أصدقائه ساعات مزعجة بالنسبة إليها.

تزوج الفنان يوسف شعبان للمرة الثاثة من الفنانة سهام فتحي، لكنه انفصل عنها أيضا بعد فترة زواج قصيرة.

يوسف شعبان تزوج بعد ذلك من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمان بدولة الكويت، ومنذ زواجه منها قرر إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء تماما.

الكلمات الدلالية لـ يوسف شعبان تزوج 4 مرات بينهن فنانتين وأميرة من العائلة المالكة.. صور نادرة جمعته بزوجاته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يوسف شعبان تزوج 4 مرات بينهن فنانتين وأميرة من العائلة المالكة.. صور نادرة جمعته بزوجاته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور