يوسف شعبان.. شادية تحدت عبدالحليم حافظ من أجله.. والعندليب طلب منه السماح قبل وفاته

12 يوليو 2020 - 1:28ص أحمد عربى، مشاهير

كشف الفنان المصري يوسف شعبان تفاصيل أزمة وقعت بينه وبين الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، اثناء تصوير فيلمهما “معبودة الجماهير”، حيث كان العندليب يريد استبعاده من الفيلم لولا تدخل شادية.

شعبان قال: “شادية تحدت عبدالحليم حافظ من أجلي، حيث كنت قد شاركتها بطولة فيلم زقاق المدق عام 1963، والحقيقة أن هذا الفيلم كان علامة مضيئة في مشواري الفني، حيث لمع اسمي بصورة كبيرة، وتلقيت عروضًا مميزة جدًا”.

وتابع: “ثم رشحني المخرج حلمي رفلة لدور مهم في فيلم معبودة الجماهير إنتاج عام 1967 أمام عبدالحليم حافظ وشادية، ففرحت جدًا بهذه الفرصة، خاصة أنها أمام شادية للمرة الثانية وعبدالحليم الذي كان يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة”.

وأضاف: “أثناء جلسات التحضير وقبل التصوير بأسبوع، فوجئت بأن هناك خلافًا بين عبدالحليم حافظ ومؤلف العمل يوسف جوهر، حيث طالب عبدالحليم المؤلف بتقليل مساحة دوري، وعندما علمت بالأمر اندهشت جدًا، لأن عبدالحليم كان لا يحب أن يسرق الممثل الذي يقف أمامه الكاميرا منه، وعندما رفض المؤلف الأمر، أصر عبدالحليم حافظ على استبعادي من الفيلم نهائيًا والاستعانة بممثل آخر”.

واستطرد: “وهنا تدخلت الفنانة الرائعة شادية، ودخلت في صِدام مع عبدالحليم حافظ وقالت له بالحرف الواحد: إذا تم استبعاد يوسف فسوف أعتذر عن الفيلم، وفي تلك اللحظة أدرك عبدالحليم حافظ أنه في ورطة فتراجع، وقمت بأداء الدور وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية في ذلك الوقت”.

يوسف شعبان كشف أنه عندما علم بمرض عبدالحليم الأخير زاره في منزله بالزمالك، فطلب منه العندليب أن يسامحه، فأكد له شعبان أنه لا يوجد أزمة من الأساس وأنه يحبه على المستوي الفني والشخصي.

الكلمات الدلالية لـ يوسف شعبان.. شادية تحدت عبدالحليم حافظ من أجله.. والعندليب طلب منه السماح قبل وفاته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يوسف شعبان.. شادية تحدت عبدالحليم حافظ من أجله.. والعندليب طلب منه السماح قبل وفاته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور