يوسف وهبي مصدوم في عزاء أسمهان.. صورة نادرة جدا

10 أبريل 2018 - 2:42م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬749 مشاهدة

في الثامنة والنصف من صباح الجمعة 14 يوليو عام 1944، ومن أمام الفيللا التي تملكها وتقيم بها في شارع الهرم، استقلت اسمهان وبرفقتها صديقتها وسكرتيرتها ماري قلادة سيارتهما الخاصة، وهي من طراز فورد تحمل لوحة رقمها 7654 ويقودها السائق فضل محمد نصر الذي كان يعمل منذ فترة طويلة في استديو مصر، كما عمل سائقا خاصا لأحمد سالم، زوج اسمهان عندما كان مديرا للاستديو.

قبل الحادية عشرة بدقائق، وعند قرية سرنقاش من أعمال مركز طلخا بمدينة محافظة الغربية آنذاك اصطدمت السيارة بحفرة كبيرة نتجت من أعمال حفر تمت بعرض الطريق لتمرير ماسورة تحمل الماء من ترعة الساحل الى أرض تخص أحد الوزراء.

كان اصطدام السيارة بالحفرة قويا لدرجة إطاحة السيارة إلى أعماق الترعة في غضون ثوان تمكن السائق فضل من القفز من باب السيارة الأمامي قبل أن تهوي السيارة في الماء في حين لقيت أسمهان وماري قلادة مصرعهما غرقا في الجزء الخلفي من السيارة بعدما فشلت جهودهما في فتح أبواب السيارة المغلقة عليهما!

كانت وفاة أسمهان صدمة كبيرة في الوسط الفني حيث كانت في قمة شهرتها وتألقها وكان آخر أفلامها غرام وانتقام الذي ماتت قبل أن تشاهده حيث شاركها في البطولة الفنان يوسف وهبي الذي شعر بصدمة كبيرة ظهرت على وجهه أثناء تواجده بالعزاء في لقطة سجلتها الكاميرا وظهر فيها القارئ طه الفشني وهو يقرأ في العزاء

 

الكلمات الدلالية لـ يوسف وهبي مصدوم في عزاء أسمهان.. صورة نادرة جدا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يوسف وهبي مصدوم في عزاء أسمهان.. صورة نادرة جدا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور