10 حالات لمجانين المشاهير.. ضابط يقتحم شقة يسرا وليلى علوي تنجو من القتل وامرأة تطارد حسين فهمي.. صور

20 فبراير 2016 - 8:20م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

قد يتحول الإعجاب بالفنان وحبه إلى هوس لدى البعض، فيصبح هذا الشخص خطرًا على نفسه وعلى من حوله، وهذه أشهر 10 حالات لمجانين المشاهير.
مجنون يسرا

بعد منتصف أحد الليالي، فوجئت الفنانة يسرا برجل يقتحم عليها شقتها في حي الزمالك، ويمسك بسلاح مرخص، وأدوات لقضاء أمسية عاطفية معها.

يسرا

تم القبض على الرجل، واتضح أنه كان ضابط شرطة، ويدعى محمد أبوالروس، وادعى في التحقيقات أن له علاقة عاطفية بالفنانة يسرا، وأن تلك لم تكن المرة الأولى التي يذهب فيها إليها في شقتها، لكن التحقيقات أثبتت عدم صدق ادعاءاته.

شاب يترك بلده لعيون شيريهان

تم القبض على الشاب الذي كان يدور حول منزل شيريهان لمدة 15 ساعة يوميًا، حيث تبين أنه ترك منزله في محافظة الدقهلية من أجل التعرف علىالفنانة وطلب الزواج منها.

شيريهان

تهديد ليلى علوي

ليلى علوي كان لها أكثر من مجنون بها، وكان أشهرهم رجل حاول الدخول لشقتها، وعندما سألته عن هويته، فقال لها إنه «زوج المستقبل»، وهددها إذا لم تستجب له، وتوافق على دخوله الشقة، بالهجوم عليها وتحطيم منزلها، لكنها استطاعت دفعه، والاتصال بالشرطة.

ليلى علوي

وعقب إلقاء القبض عليه، نسبت التحريات إليه قوله إنه يحبها كثيرًا وإنه «مجنون» بها، ويعمل محاسب ومدير حضانة أطفال بالعجوزة، وذكر أنه شاهد فيلم «المخطوفة»، الذي قدمت بطولته، وأراد تحويله إلى حقيقة.
أثناء التحقيقات، تنازلت ليلى علوي عن المحضر، وبررت الأمر بأنها تخاف على مستقبل الرجل.

طلب أم كلثوم ببيت الطاعة

كان لسيدة الغناء العربي، مريدين كثر، أحدهم كان «مجنونًا بها»، إذ ذكر الناقد الفني، طارق الشناوي، في مقال نشره موقع MBC، أن هناك رجل اسمه «عبدالقوي» أقام في الثلاثينيات دعوى قضائية ضد «أم كلثوم»، طالب فيها بإخضاعها إلى بيت الطاعة باعتبارها زوجته.

ام كلثوم

تم التحقيق في الدعوى، ولكن القاضي اكتشف ان الرجل «مجنون» بـ«الست»، وقال «الشناوي» إنه كان «غاوي شهرة».

عاشق السندريلا

كان لعطف الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني على الريجيسير الخاص بها أثر سلبي عليها، حيث ظن أنها تحبه فطاردها، ولكنها أبعدته عنها بمحضر شرطة، وظل قريب منها ومن منزلها حتى وفاته.

سعاد حسني

يا واد يا تقيل

فوجئ الفنان المصري حسين فهمي في أحد مرات بالشرطة تتصل به فذهب مسرعًا، ليجد سيدة تحاول تقبيلة وتدعي أنها عشيقته.

حسين فهمي
وكانت الفتاة متزوجة، وتحب حسين فهمي، وتشاهد كل أفلامه، وبعد حدوث مشاجرة بينها وبين زوجها، وذهابهما إلى أحد أقسام الشرطة، قالت السيدة إنها مرتبطة بحسين فهمي، وبعد استدعائه تم الحصول على توقيعها بتعهد لعدم التعرض له.

 

مطاردة هنيدي

قامت إحدى الفتيات بتقديم بلاغ ضد الفنان محمد هنيدي تتهم فيه بأنه يقوم بمطاردتها وإجبارها على إقامة علاقة غير شرعية معها، وبالتحريات اتضح أنها مجنونة.

محمد هنيدي

زوجة من الهواء

في عام 2005، اتصلت فتاة بأكثر من محطة تليفزيونية لتدعي أنها زوجة الفنان حمادة هلال وأنه ينكر علاقته بها ولا يريد ان يعطيها حقوقها، ولن اتضح في النهاية أنها معجبة به وتتمنى الزواج به.

عيون مصطفى قمر

استدعت نيابة قصرالنيل الفنان مصطفى قمر بعد ادعاء فتاة استأجرت غرفة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، أنها زوجة مصطفى قمر، وأنه لن تدفع فاتورة إقامتها لأنه هو الذي سيدفعها.

مصطفى قمر بارزة 1

وعند تسليم الفتاة إلى القسم، تم استدعاء «قمر»، ومواجهته، ونفى الأمر، بينما أكدته السيدة وادعت أنها زوجته وأنه تحبه كثيرًا، واعترفت في النهاية أنها تحبه وتعشق عيونه.

مجنون نجوى

في 2010 ألقت قوات الأمن القبض على شاب صعيدي يحمل صور الفنانة نجوى فؤاد، ويقضي ساعات أمام بيتها.

نجوى فؤاد

الكلمات الدلالية لـ 10 حالات لمجانين المشاهير.. ضابط يقتحم شقة يسرا وليلى علوي تنجو من القتل وامرأة تطارد حسين فهمي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 حالات لمجانين المشاهير.. ضابط يقتحم شقة يسرا وليلى علوي تنجو من القتل وامرأة تطارد حسين فهمي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور