10 حقائق تاريخية لم تدرسها في المدرسة .. أسرار وحقائق ستدهشك!!

6 يوليو 2017 - 12:55ص Amera منوعات أميرة فخري 5٬612 مشاهدة

هناك الكثير من الحقائق الغريبة والعجيبة التي تجاهلتها المناهج الدراسية في مصر والعالم العربي والغربي، ولكننا إن سلطنا عليها الضوء سنجدها حقائق ربما كانت ستغير مسار هذا العالم، ولكننا غير مبالين بالأمر.

الحقيقة الأولى:

في 17 نوفمبر 1952 عرض رئيس وزراء اسرائيل على العالم الفيزيائي ألبرت أينشتاين رئاسة إسرائيل، ووافق الفيزيائي على العرض، ولكنه قال أنه يفتقر القدرة على التعامل بشكل صحيح مع الناس ولم يتم الأمر.

الحقيقة الثانية:

كان والدا الملك الفرعوني توت عنخ أمون أخ وأخت تزوجا بعضهم البعض وانجبا هذا الملك العظيم.

الحقيقة الثالثة:

في الثلاثينات من هذا القرن حدث كساداً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعل النساء يرتدين ملابس مصنوعة من أكياس الدقيق!!.

الحقيقة الرابعة:

أكبر الطيور في العالم عاشت في الارجنتين لمدة 6 مليون سنة، وكانت لها أجنحة تصل إلى 8 أمتار للجناح الواحد.

الحقيقة الخامسة:

في عام 1948 تلقى عدة سفن بالقرب من ماليزيا رسالة من سفينة تدعى “سوس”، مفاد الرسالة يقول أن جميع الضباط على هذه السفينة قد لقوا حتفهم. وعندما ذهب رجال الإنقاذ لملاذ جنود السفينة، لقوا الجنود متجمدون في حالة من الهلع والإرهاب وأذرعهم ممدودة كأنهم كانوا يدافعون عن أنفسهم من شئ ما، ومع ذلك لم يوجد أي إصابات في الجثث تقول أنهم تعرضوا لهجوم مسلح.

الحقيقة السادسة:

كان هناك أشخاص يعملون بدلاً من المنبه قبل اختراعه، حيث كانوا يطرقون الأبواب والشبابيك لإيقاظ الناس.

الحقيقة السابعة:

اكتشف علماء وجود هرمين تحت سطح البحر بمسافة 6000 قدم تحت الأرض، وهي عبارة عن أهرامات تشبه البلورات السمكية، وهي أهرامات أكبر من أهرامات الجيزة.

الحقيقة الثامنة:

أجسام القديسين لا تتحلل، حيث وجد الباحثون جسم سليم لقديس يدعى سانت سيسيليا استشهدت عام 177 ميلادياً، وهي لم تتحلل حتى الآن.

الحقيقة التاسعة:

كلمة “عاهرة” استنبطها الناس من اسم الجنرال جوزيف هوكر، الذي كان يأخذ النساء في كل مكان يذهب فيه مع جنوده لضمان الراحة النفسية للجنود، ثم أخذت الكلمة بعد ذلك على هذا الوصف.

الحقيقة العاشرة:

في عام 1890 إلى عام 1910 كان الهيروين الذي تعتبره الحكومات الآن نوع من أنواع المخدرات كان يباع في الصيدليات كبديل للموروفين لعلاج سعال الأطفال !!.

الكلمات الدلالية لـ 10 حقائق تاريخية لم تدرسها في المدرسة .. أسرار وحقائق ستدهشك!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 حقائق تاريخية لم تدرسها في المدرسة .. أسرار وحقائق ستدهشك!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور