10 صور من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

22 أكتوبر 2018 - 7:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 855 مشاهدة

توافد عدد من نجوم الفن والإعلام للمشاركة في الاحتفال بزفاف الفنانة “شيماء سيف” علي المنتج “محمد كارتر” وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

ظهرت شيماء سيف بفستان “كلوش” متعدد الطبقات من تصميم “ساموه جرس”، والذى هنأها على حسابه الشخصى بإنستجرام، وهى الإطلالة التى يعلق عليها مصمم الأزياء وناقد الموضة “محمد كمال”، قائلًا إن المكياج وتسريحة الشعر جاءا مناسبين للون بشرتها وشكل وجهها، أما عن الفستان فرأى أنه أظهر بعض العيوب الجسدية لديها.

وأضاف كمال، أن تصميم الفستان  جاء بـ”الدابل كلوش”، وهو غير المناسب لشكل جسمها وكان الأفضل استخدام أكثر من نوع قماش، وإدخال الدانتيل المطرز فى تفاصيل الفستان، كما رأى أن الكم الشفاف للفستان جاء غير مناسبًا بعض الشىء لأنه أظهر الحجم الطبيعى لمنطقة الصدر والذراعين، وكان الأفضل اختيار درجة لون أوف وايت داكنة، أو قماشة غير شفافة عند التصميم، موضحًا أن اختيار تصميم الفستان بتلك التفاصيل ربما أظهر بعض العيوب فى يوم زفافها.

كان في مقدمة الحضور الإعلامية مني الشاذلي ومن نجوم الفن محمد ثروت وشريف باهر ومراد مكرم ودينا فؤاد، خالد عليش.. وغيرهم.

وشارك فى إحياء أولى فقرات الحفل الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير والمطرب أحمد جمال، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقى، وشكل حضور الفنانة شريهان مفاجأة للجميع، كما حرصت دنيا وإيمى سمير غانم على التقاط الصور التذكارية مع زوجيهما الإعلامى رامى رضوان والفنان حسن الرداد.

وشهد ختام حفل الزفاف وصلة غنائية للفنان محمد رمضان الذى أشعل الرقصات بأغانيه التى قدمها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا ومنها إعلان إحدى شركات المحمول، وأغنية «نمبر وان» وإحدى أغانى المهرجانات.

بينما اختتمت آخر فقرات الحفل النجمة الشعبية بوسى التى أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المميزة والتى تخللتها وصلات رقص جانبية بين العروسين والفنانات وفاء عامر وروجينا وعزة مجاهد وريم البارودى.

وأضفت الفنانة شيماء سيف أجواء من البهجة على المعازيم، حيث حرصت على الرقص مع زوجها وإطلاق الزغاريد والعزف على الطبلة احتفالا بزواجها، كما شاركت الفنانة دنيا سمير بالغناء مع الفنان محمد حماقى لأغنية «أول مرة» الرومانسية التى قدمها فى مسلسل «لهفة»، الذى كانت دنيا قد لعبت بطولته، ورقص عليها العروسان.

يذكرأن الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، تم عقد قرانهم فى دار مناسبات الشرطة بمدينة الشيخ زايد، فى مايو الماضى.

 

الكلمات الدلالية لـ 10 صور من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 صور من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور