10 صور نادرة من ألبوم منى زكي وهي طفلة أثناء عمل والدها في الكويت.. ولأول مرة وقفت على خشبة المسرح

11 أكتوبر 2020 - 12:27ص sara عربى، مشاهير

شاركت النجمة المصرية منى زكي جمهورها بصورة نادرة لها، ظهرت فيها وهي في عمر الـ14عام.

منى ظهرت في الصورة، التي نشرتها على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرم”، برفقة عدد من زملائها على خشبة المسرح، أثناء تأديتهم أحد المشاهد الغنائية.

النجمة المصرية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “كان عندي 14 سنة”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها، والذين لاحظوا عدم تغير ملامحها طوال سنوات عمرها.

الصورة التي نشرتها منى زكي دفعتنا إلى فتح ألبوم الذكريات والذي وجدنا فيه عدد من الصور النادرة التي تم التقاطها للفنانة أثناء عمل والدها في الكويت.

ومنى اسمها بالكامل منى علي محمد زكي في 18 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1966 في القاهرة، والدها هما علي محمد زكي وتهاني.

صورة نادرة لمنى زكي مع والدها

أثناء مرحلة الطفولة تنقلت في العديد من الدول العربية. وعاشت زمنًا طويلًا في الكويت، حتى أصبحت في الثالثة عشر من عمرها، حين عادت العائلة إلى مصر.

تقدمت إلى برنامج لاختيار المواهب الشابة حين كانت في السادسة عشر، وقُبلت ضمن فريق العمل، واستمرت في العمل هاوية، لتحترف الفن فيما بعد. وهي متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ولها منه طفلة اسمها ليلي.

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

صورة من كليب ابن الاصول

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك. تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

الكلمات الدلالية لـ 10 صور نادرة من ألبوم منى زكي وهي طفلة أثناء عمل والدها في الكويت.. ولأول مرة وقفت على خشبة المسرح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 صور نادرة من ألبوم منى زكي وهي طفلة أثناء عمل والدها في الكويت.. ولأول مرة وقفت على خشبة المسرح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور