10 فنانات تنافسن على جائزة أسوأ فستان على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة.. عبير صبري وصابرين في المقدمة.. صور

3 ديسمبر 2020 - 11:44م sara عربى، مشاهير

على الرغم من حرص نجمات الفن على الظهور بإطلالات أنيقة على السجادة الحمراء، إلا أن بعض هؤلاء النجمات خالفهن التوفيق بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن بين هؤلاء النجمات:

1- عبير صبري:

أطلت الفنانة المصرية عبير صبري في حفل الافتتاح بفستان أسود طويل منفوش من أسفل، مع بطانة صدر باللون البيج بشكل واضح، مما قلل من أناقة فستانها.

2- دينا:

ظهرت الراقصة دينا على السجادة الحمرا بفستان مزين بالكثير من النقوش الملونة مع فتحة ساق طويلة وفتحة صدر كبيرة، لكنه بدا فستان قديم في تصميمه.

3- صابرين:

أطلت الفنانة صابرين على السجادة الحمراء بفستان أسود فضفاض، بتصميم قديم، كما أنه أظهرها بوزن زائد.

4- بشرى:

ظهرت الفنانة بشرى في حفل الافتتاح بفستان أسود طويل، مع بطانة عند الصدر باللون البيج، بدا غير مناسبا لها.

5- دينا فؤاد:

أطلت الفنانة دينا فؤاد بفستان أسود فضفاض منقط بالأبيض، لكنه لا يتناسب مع قوامها، وأظهرها بوزن زائد.

6- شيرين رضا:

ظهرت الفنانة شيرين رضا بفستان حرير باللون الجنزاري الفاتح بأكمام منفصلة، وكشاكش عند الصدر والأكمام، وهو ما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها، كما جاء الفستان بقصة غير مناسبة لشكل جسمها جعلتها تبدو بوزن زائد.

7- مي الغيطي:

ظهرت الفنانة مي الغيطي بجامبسوت فضي لامع مطرزا بالكامل، مع حذام عريض منسدلا على الجانبين من التول باللون السماوي، مما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها.

8- علا رشدي:

اختارت الفنانة علا رشدي الظهور بفستان طويل باللون الفوشيا، بتصميم مكرر وبسيط لا يناسب لحدث مهم كمهرجان القاهرة السينمائي.

9- ريهام إبراهيم:

ظهرت الإعلامية ريهام إبراهيم بفستان غير متناسق، حيث جاء مرصع بالخطوط الذهبية، بإكستنشن متعدد الطبقات، ومزين بالكشاكش بقماش أورجانزا لامع يشبه ورق لف الهدايا، مما جعل إطلالتها تبدو غير متناسقة على الإطلاق.

10- ياسمين صبري:

على الرغم من إعجاب الكثيرين لفستان ياسمين صبري، إلا أن البعض رآه أنه من أسوأ إطلالات المهرجان، حيث أنه من بعيد يبدو مميزا، بينما عن قرب ، تظهر فواصل الخامات بين التطريز والجزء السفلي، وكذلك القفازات جاءت أطول من اللازم، كما أن قصة الصدر جاءت عريضة.

الكلمات الدلالية لـ 10 فنانات تنافسن على جائزة أسوأ فستان على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة.. عبير صبري وصابرين في المقدمة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 فنانات تنافسن على جائزة أسوأ فستان على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة.. عبير صبري وصابرين في المقدمة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور