10 مشاهد ملفتة في جنازة عمرو سمير.. صور

24 يوليو 2017 - 2:44ص Amera غير مصنف، مجتمع النجوم القاهرة ، كل النجوم 42٬623 مشاهدة

جاءت جنازة الراحل عمرو سمير، ذلك الشاب الذي كان محور االاهتمام الإعلامي على مدار 10 أيام متواصلة، جاءت جنازته فيها الكثير من الغريب والمثير، بالضبط كما كان غيابه عن الدنيا كان غريباً ومثيراً.

جنازة عمرو سمير كانت الجنازة التي تليق بهذا الشاب الذي توفى فجأة دون سابق إنذار، تاركاُ وراءه قلوب منفطرة على وفاته وغيابه، وفي جنازته الكثير من المشاهد التي علينا أن نرويها لنترك له أثراً طيباً بعد أن نتوقف عن الحديث عنه للأبد.

وحضر الجنازة عدد كبير جدا من نجوم الوسط الفنان،

1- حرص الداعية الاسلامي الشهير والمحبوب مصطفى حسني على حضور جنازة عمرو سيمر، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وبدت على وجه مصطفى حسني الداعية الاسلامي الشاب ملامح حزينة جدا ، وبدا متأثرا بموت الفنان الشاب عمرو سمير.

2- لم يتمالك الفنان الشاب حسام داغر نفسه في جنازة صديقه الراحل عمرو سمير، وبكى بحرقة فوق جثمانه.

3- تأثرت الفنانة والمطربة بشرى بوفاة الإعلامي عمرو سمير، وانهارت في البكاء أثناء تشييع الجنازة، وبدت شاحبة الوجه وبدون مكياج ووجهها كان مليئ بالحزن والأسى.

4- حرصت الفنانة المعتزلة شهيرة على التواجد بجنازة الإعلامي الراحل، حيث ساندت والدته ووقفت بجانبها طوال مراسم الجنازة، وبدت متأثرة وحزينة برحيل الفنان الشاب.

5- لم تتخلى خطيبة عمرو سمير السابقة عن واجبها تجاه اسرته، فتواجدت خلال مراسم الجنازة، ولم تفارق والدته لحظة واحدة، وكانت بجوارها وفي مساندتها طوال ساعات التشييع.

6- حرص الفنان والمطرب الكبير مدحت صالح حضور مراسم التشييع وصلاة الجنازة على الشاب الراحل عمرو سمير، حيث جلس بجانب الجثمان مردداً بعض آيات من القرآن والأدعية الخاصة بالمتوفي.

7- انهار والد الراحل عمرو سمير فور وصول الجثمان إلى المسجد، ووضع رأسه على النعش وهو في حالة شديدة من البكاء والإنهيار.

8- لم تتمالك والدة عمرو سمير أعصابها أثناء خروج جثمان ابنها من المسجد، فانهارت وخانتها قدمها وسندتها الفنانة المعتزلة شهيرة وخطيبة ابنها السابقة، محاولين الشد من أزرها لحين انتهاء مراسم الجنازة.

9- حرصت أيضاُ الفنانة الشاب ياسمين جمال توديع عمرو سمير الوداع الأخير، حيث تواجدت بالجنازة وهي مليئة بالحزن والآسى والدموع خلال مراسم التشييع.

10- انهار الكثير من الحضور في الجنازة بالبكاء الهستيري على موت الفنان الشاب الراحل عمرو سمير ، حيث كان يمتلك الفنان الشاب مكانة خاصة في قلوب الكثير من نجوم الوسط الفني والجمهور ايضا ، وكان يمتلك روح جميلة جدا جعلته يتربع في قلوب المشاهدين والجمهور في مصر وفي كل انحاء الوطن العربي ، ورغم قلة الاعمال التي قدمها الفنان الشاب اثناء حياته ، الا انه كان يمتلك مكانة متميزة في قلوب محبيه .

عمرو سمير نجل الإعلامية ماجدة عاصم، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 33 عاما، بدأ حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره، حيث شارك فى فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك فى تقديم البرنامج الشبابى الناجح “شبابيك”، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج “إيه الأخبار”، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

الكلمات الدلالية لـ 10 مشاهد ملفتة في جنازة عمرو سمير.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 مشاهد ملفتة في جنازة عمرو سمير.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور