10 معلومات لا تعرفها عن إيهاب نافع.. تزوج أرملة رأفت الهجان وكان عميلًا للمخابرات.. صور

3 فبراير 2016 - 5:11م هويدا ابو سمك زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

لا يعرف الجمهور عن الفنان المصري إيهاب نافع الكثير من المعلومات، فقد كشفت مذكراته عن عدد كبير من المفاجآت التي لم يتوقعها أحد.

1- إيهاب نافع تزوج عشر مرات أشهرهم زواجه من الفنانة ماجدة صباحي، والتي ارتبط بها خلال 20 يومًا، وأنجب منها ابنته غادة.

ماجدة وايهاب نافع

2- تقول ماجدة إنها هي التي طلبت منه الانفصال بسبب كثيرة سفرياته وأنه لم يقدر الحياة الأسرية ورفضت كل ما قيل عن طلبها الطلاق لغيرتها عليه، بينما قال إيهاب إنها كانت تتدخل في عمله، واتفقا على الانفصال على أنغام رقصة التانجو.

3- تزوج من سيدة أسترالية، تعرف عليها في بيروت، وأنجب منها طفلين هما زكريا وجوهرة، وعاش في أستراليا فترة شارك خلالها في أعمال سينمائية.

4- زوج من صحفية خليجية، ثم من سيدة أمريكية من أصل ألماني تعرف عليها في اليونان، ثم من سيدة أردنية، ومن أشهر زيجاته، زواجه من فالترود بيتون، أرملة رجل المخابرات رفعت الجمال، والمعروف باسم رأفت الهجان، وانفصل عنها بعد 7 سنوات من زواجهما.

5- قال في مذكراته إنه تزوج «فالترود» حفاظا على سمعتها لأن بعض الناس ذكروا أنه يرافقها فلم يجد أمامه سوى أن يتزوجها، وقال إنه طلقها بسبب استيلائها على أمواله، كما جاء في مذكراته، حيث أقرضها 260 ألف دولار لشراء منزل لابنتها، وبعد مرور فترة طويلة طلب منها جزء من المبلغ فأنكرت أنها اقترضت منه أموالا فقام بتطليقها.

ايهاب نافع

6- قال في مذكراته إنه استطاع إقناع إسرائيل بأنه عميل مزدوج فكان صديقا لقائد القوات الإسرائيلية في ذلك الوقت، عزرا وايزمان، الذي أصبح رئيسا لإسرائيل فيما بعد وكان يسهّل دخوله لإسرائيل.

7- قال إنه قام بتوصيل خطاب سري إلى الرئيس الراحل محمد أنور السادات من وولتر مونديال، رئيس الكونجرس الأمريكي في ذلك الوقت، تؤكد فيه الإدارة الأمريكية تعويض السادات عن كل التنازلات التي سيقدمها لإسرائيل مقابل اتفاقية «كامب ديفيد».

8- استغل عمله الفني لدخول عدد كبير من الدول للحصول على معلومات مخابراتية دون أن يثير شكوك رجال المخابرات في هذه الدول.

9- قال إن المسؤول الوحيد عن نكسة 1967 هو جمال عبدالناصر، وذكر في أحد الحوارات: «الفريق محمد صدقي محمود، قائد القوات الجوية كان بيطلب دائما فلوس لكي يقوم ببناء دشم، لحماية الطائرات وكان رد عبد الناصر معنديش فلوس مع أنه من المفترض قبل أن تفكر في شراء أي طائرة لابد أن تبني لها دشمة».

ايهاب نافع

10- وفي في 30 ديسمبر عام 2006 في مستشفى القوات المسلحة، عن عمر يناهز 71 عاما، وهو نفس اليوم الذي تم إعدام صدام حسين فيه.

الكلمات الدلالية لـ 10 معلومات لا تعرفها عن إيهاب نافع.. تزوج أرملة رأفت الهجان وكان عميلًا للمخابرات.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 معلومات لا تعرفها عن إيهاب نافع.. تزوج أرملة رأفت الهجان وكان عميلًا للمخابرات.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور