16 صورة نادرة لم ترها من قبل للفنانة هناء ثروت قبل ارتدائها الحجاب

8 أبريل 2018 - 6:43ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 18٬713 مشاهدة

16 صورة نادرة لم ترها من قبل للفنانة هناء ثروت قبل ارتدائها الحجاب

من أشهر الوجوه في فترة الثمانينات حيث شاركت في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل “أولاد آدم” الذي شاركها بطولته زوجها الفنان محمد العربي.


كانت بداية الفنانة المصرية هناء ثروت، في عالم السينما عام 1973، وشاركت بصورة رئيسية في التلفزيون والمسرح، وبلغ رصيدها الفني في الأعمال السينمائية 6 أعمال فقط.


هناء تخلت عن الأضواء والشهرة وفضلت اعتزال الفن بعد زواجها من الفنان محمد العربي، الذي أنجبت منه ثلاثة أبناء هم إيمان، غفران، وتوران، وارتدت الحجاب.


هناء بعد اعتزالها الفن قامت بعمل العديد من العمرات، وأدت فريضة الحج أكثر من مرة، كما نالت إجازة في حفظ القرآن من الأزهر، وقامت بإنشاء دارًا للأيتام وافتتحتها بنفسها، وقطعت كل علاقاتها بالوسط الفني.


تروي هناء ثروت، رحلتها مع ارتداء الحجاب في حوار صحفي لها قائلة: لقد كافحت من أجل أن أصبح فنانة وقفت ضد أهلي وأصدقائي من أجل هذا الهدف لإيماني أن الفن رسالة سامية وكنت أريد أن أصل من خلاله إلى الناس بما أؤمن به من قيم ومبادئ ولكن سرعان ما تحطمت.


وأضافت: وجدت أن الأدوار التي تصل بي إلى النجومية بعيدة كل البعد عن الأخلاقيات التي تربيت عليها فكان علىّ إما أن أقدم أدوار الإغراء أو أرفض.


وتابعت: لذلك كان لابد أن أبعد عن هذا الطريق فهذا الفن يحتاج إلى ممثلة سهلة وأنا لا اعتبر نفسي ممثلة سهلة فلم يكن لدى استعداد أن أقدم دورًا يخجل منه ابني أو ابنتي وهذا ما أنشأ بيني وبين الفن جدارًا وسورًا عاليًا وهو ما جعلني اترك هذا العالم .. بل أعيد التفكير في حياتي كلها من جديد.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “16 صورة نادرة لم ترها من قبل للفنانة هناء ثروت قبل ارتدائها الحجاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور