3 أخطاء بـ “نسر الصعيد” تتسبب في سخرية جمهور محمد رمضان

20 مايو 2018 - 6:48ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬394 مشاهدة

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل “نسر الصعيد” للفنان محمد رمضان، لاحظ جمهوره وجود 3 أخطاء في مشاهد المسلسل، مما أدى إلى سخريتهم منه بشكل كبير.

وكان أول خطأ لاحظه الجمهور ظهور محمد رمضان في بعض مشاهد المسلسل وعلى وجهه “حسنة” بجانب شاربه من الناحية اليمنى، بينما تختفي تلك “الحسنة” في مشاهد أخرى، وهو ما دفع الجمهور للسخرية منه بقولهم: “”حسنة محمد رمضان ساعة تروح وساعة تيجي”.

أما الخطأ الثاني فيتعلق بالفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، حيث تدور أحداث الحلقة الأولى عام 1998، وفي أحد المشاهد يظهر الطفل “زين”ابن محمد رمضان وهو يلعب كرة القدم مع أصدقائه، مستخدماً كرة قدم مونديال إفريقيا 2010.

كما أن الخطأ الثالث يتعلق أيضا بالفترة الزمنية، حيث ظهرت اللمبات الموفرة للطاقة بأحد مشاهد المسلسل، والتي لم تكن موجودة في تلك الفترة أيضا.

وكان محمد رمضان ووفاء عامر قد تعرضوا لهجوم شديد بسبب مشهد محذوف ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “نسر الصعيد”.

وفور تسريب المشهد تعرض الثنائي لهجوم حاد بسبب جرأة المشهد الذي يظهران به بالإضافة إلي احتوائه على بعض الألفاظ الخادشة للحياء.

وهاجم الجمهور محمد رمضان بشدة بسبب عدم مناسبة هذا المشهد للعرض في رمضان، ولعدم تعودهم على مشاهدة نجمهم المفضل، وهو يؤدي مشاهد بهذة الطريقة .

الكلمات الدلالية لـ 3 أخطاء بـ “نسر الصعيد” تتسبب في سخرية جمهور محمد رمضان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “3 أخطاء بـ “نسر الصعيد” تتسبب في سخرية جمهور محمد رمضان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور