4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من أجرأ فنانات جيلها

28 مايو 2021 - 1:35م منار حسين مجتمع النجوم

تصدرت ياسمين رئيس تريند جوجل بعد مشاركتها في أغنية “حبيبتي” مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والتي طرحت أمس ولاقت نجاحًا كبيرًا، كما تخطت مشاهدات الكليب المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وأثارت رئيس الجدل على منصات التواصل الاجتماعي كما هي العادة بعد طرحها لأي عمل جديد.

فلماذا تثير رئيس جدلًا كبيرًا بعد مشاركتها في أي عمل ؟ وهل تتصف ياسمين بجرأة أكثر من معظم فنانات جيلها، ولماذا؟ هذا ما نجاوب عليه من خلال السطور القادمة

السبب الأول: اختياراتها الفنية الجريئة

منذ بداية عمل ياسمين رئيس في التمثيل وهي تختار أعمال تفاجئ بها الجمهور المصري ويبدو أن صفة المغامرة والتي قالت من قبل في أحد تصريحاتها أنها تتصف بها تظهر بقوة في اختياراتها، فإذا ألقينا نظرة سريعة على افلام رئيس سنجد تطبيق لهذه الصفة.ياسمين رئيس

تقديمها لفيلم “بلاش تبوسني”:
قدمت رئيس فيلم “بلاش تبوسني” والذي أثار اسمه جدلًا بين الجمهور المصري وبعد مشاهدة الفيلم نجد أن الجرأة تكمن في طبيعة الفيلم فهو ينتمي لنوع الدراما الوثائقية أو (الدوكيودراما) وعلى الرغم من عدم شيوع هذا النوع من الأعمال في مصر وبين الجمهور المصري إلا أن رئيس خاطرت بتقديم هذا الفيلم في بدايات مسيرتها الفنية، كذلك فكرة الفيلم والتي تناولت القبلات في السينما المصرية وهو الأمر الذي أحدث جدلًا كبيرًا.


تقديمها لفيلم “البحث عن أم كلثوم” والتعاون مع مخرجة إيرانية:
كذلك قدمت رئيس فيلم “البحث عن أم كلثوم” وتعاونت فيه مع مخرجة إيرانية، وعلى الرغم من عدم عرض الفيلم في دور العرض المصرية وعرضه فقط في مهرجانات سينمائية إلا أن ياسمين رئيس لم تخشى من التجربة.

السبب الثاني: السعي لتصبح فنانة شاملة

ياسمين رئيس

يبدو أن ياسمين رئيس تسعى لتصبح فنانة شاملة تستطيع التمثيل والغناء والرقص وهو الأمر الذي يظهر في اختياراتها الفنية ففضلًا عن التمثيل فلقد شاركت رئيس بالغناء في أكثر من عمل كان أحدثهم كليب “حبيبتي” مع حسن شاكوش، كما أنها شاركت بالغناء في فيلم “هيبتا” وفي فيلم “بلاش تبوسني”.

السبب الثالث: الإبتعاد عن العمل مع هادي الباجوري

على الرغم من أنها زوجة المخرج هادي الباجوري وتعاونت معه في العديد من الأعمال إلا أنها استطاعت اثبات نفسها خارج عباءة زوجها والذي قد يمثل لها العمل معه دائرة راحة وأمان ليس فقط بس ب ب زواجهم ولكن ب س بب الكيمياء الجيدة بينهما بحسب تصريحاتها السابقة.

قدمت رئيس مع المخرج أحمد خالد موسى عدد من الأعمال مثل “ملوك الجدعنة” والذي شهد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كذلك فيلم “لص بغداد”، وشاركت في بطولة فيلم “الحارث” وهو من إخراج أحمد نادر وغيرهم من الأعمال التي تعاونت فيهم مع مخرجين غير زوجها.

السبب الرابع: صاحبة آراء جريئة

لم تخش رئيس من عرض وجهات نظرها التي تخالف أغلبية الجمهور ومن بين تلك الآراء دفاعها عن فتاة التيك توك حنين حسام وكتبت ياسمين على حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي “حنين ضحية حكم المجتمع، والمتحرش لسه بيدافع عنه المجتمع، حنين اتحبست عشان تبقى عبرة لأي بنت تفكر تخرج عن حدود المجتمع”

كذلك قالت عن مناقشات السوشيال ميديا والتي يعتبرها البعض أمر هام وكاشف عن آراء الجمهور “لسة متخيلين إن المناقشات على السوشيال ميديا مفيدة؟” وتابعت “”نشر الوعي أو طرح قضايا ومواضيع محدش عايز يتكلم فيها أو يشوفها ده مختلف تمامًا عن المناقشات، المناقشات هنا ولا بتغير الناس ولا بتغير تفكير لأن إنتي في أغلب الوقت بتتكلمي مع شخص خلف شاشة موبايل ولا تعرفي حاجة عنه ولا عن خلفيته الثقافية ولا حتى شكله”.

الكلمات الدلالية لـ 4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من أجرأ فنانات جيلها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من أجرأ فنانات جيلها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور