4 فنانات مصريات قتلن في ظروف غامضة .. صور وتفاصيل مثيرة

19 يوليو 2017 - 7:22ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 29٬733 مشاهدة

4 فنانات مصريات قتلن في ظروف غامضة .. صور وتفاصيل مثيرة

بشكل مأساوي انتهت حياة عدد من الفنانات اللاتي اشتهرن في السينما المصرية بعضهن راح ضحية جريمة قتل لكن الفاعل مازال مجهولا حتى الآن ومن هؤلاء أربع فنانات كان موتهن الأكثر غموضا.

في عام 1944 لقيت الفنانة أسمهان شقيقة الموسيقار فريد الأطرش حتفها في حادث سيارة وهي لاتزال في ريعان الشباب وفي أوج شهرتها وتألقها منذ مجيئها إلى مصر برفقة شقيقها وتقديمهما أول فيلم لهما وهو انتصار الشباب.

مازال حادث مقتل أسمهان لغزا بعد أن سقطت سيارتها في إحدى الترع وهروب السائق بينما مقتلها هي وصديقتها ماري قلادة وراحت الشائعات تفسر الحادث وتتهم تارة المخابرات الانجليزية وتارة الملك فاروق.

الملك فاروق أيضا طالته الاتهامات في حادث مصرع الفنانة الحسناء كاميليا التي لقيت حتفها في حادث طائرة كانت تستقلّها عام 1950 وقد أثيرت الكثير من علامات الإستفهام حول الحادث.

القتل كان نهاية الفنانة ميمي شكيب في 20 مايو عام 1983 حينما تم إلقائها من شرفة شقتها بعد معاناة طويلة بدأت في عام 1974 باتهامها بإدارة “شبكة الرقيق الأبيض” للدعارة مع 8 فنانات أخريات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني.

برّأتها المحكمة في 16 يوليو من العام 1974 لعدم إلقاء القبض عليهنّ متلبّسات لكن هذه القضية أدت إلى تدهور أحوالها المادية وتدهور مستقبلها الفني وربما كانت السبب في هذه النهاية المأساوية.

بنفس الطريقة انتهت حياة الفنانة سعاد حسني في 21 يونيو عام 2001 التي اعتبرت انتحارا بينما خرجت تفسيرات تؤكد مقتلها بعد أن أعلنت عن نيتها لكتابة مذكراتها ما دفع إلى الاعتقاد بأن مقتلها جاء بعملية مخابراتية لمنعها من كشف أسرار ربما تورط رجال نافذين في تلك المذكرات التي تنوي كتابتها.

شاهد أيضاً: إنهيار مذيعة بالبكاء على الهواء مباشرة حزنا على وفاة الفنان عمرو سمير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “4 فنانات مصريات قتلن في ظروف غامضة .. صور وتفاصيل مثيرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور