40 صورة من جنازة عمرو سمير .. انهيار بشرى وحسام داغر ومدحت صالح وتماسك الداعية مصطفى حسني

23 يوليو 2017 - 9:32م Amera مجتمع النجوم 84٬501 مشاهدة

شهدت جنازة الشاب الراحل عمرو سمير، حضور عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة بشرى، وياسمين جمال، والفنان حسام داغر والذي لم يستطع تمالك نفسه، كما شارك في الجنازة الفنان مدحت صالح، والفنانة شهيرة، ووفاء عامر، والإعلامي محمد الغيطي، والداعية الشاب مصطفى حسني، وحرصوا على التواجد إلى جانب أسرة عمرو سمير خلال الجنازة ومواساتهم.

ولم تخلو الجنازة من مظاهر الحزن والألم خاصة من الفنانين المشاركين فيها، ومنهم الفنانة ياسمين جمال والفنانة بشرى الذين انهاروا في البكاء أثناء خروج النعش من المسجد عقب صلاة الجنازة.

كما شارك الداعية الإسلامي مصطفى حسني خلال صلاة الجنازة، وآثر أن يتمالك نفسه ويهب لكل من حوله مظاهر الصبر على فقدان الأحباء.

في الوقت نفسه، انهار الفنان الشاب حسام داغر، ولم يتمالك نفسه في البكاء جراء ما شهده من مظاهر الحزن من والد ووالدة عمرو سمير.

وقد وصل جثمان الإعلامي والفنان الراحل عمرو سمير إلى قرية البضائع بمطار القاهرة، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد على رحلة مصر للطيران رقم 754.

وكشفت مصادر طبية بمطار القاهرة الدولى أن التقرير الطبى المرافق لجثمان عمرو سمير، يشير إلى أن الوفاة حدثت بسبب توقف عضلة القلب نتيجة مجهود كبير.

وقد أفرجت سلطات الحجر الصحى بالمطار عن الجثمان، وتم تسليمه إلى أسرته لدفنه غدا بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر إقامة العزاء يوم الإثنين بمسجد الحامدية الشاذلية.

وكان والد عمرو سمير قد كشف مؤخرا عن السبب الحقيقي لتأخر إجراءات الإفراج عن الجثمان، وهو وجود خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه نجله، حيث أن الغرفة التي توفي فيها عمرو في الفندق كانت محجوزة باسم صديقه، ولهذا السبب طلبت سلطات التحقيق الإسبانية ضرورة حضور أحد ذويه للتعرف على الجثة، والتأكد من أن عمرو هو نفس الشخص المتوفى، وليس الصديق التي كانت الغرفة مسجلة باسمه.

الكلمات الدلالية لـ 40 صورة من جنازة عمرو سمير .. انهيار بشرى وحسام داغر ومدحت صالح وتماسك الداعية مصطفى حسني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “40 صورة من جنازة عمرو سمير .. انهيار بشرى وحسام داغر ومدحت صالح وتماسك الداعية مصطفى حسني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور