5 تصريحات صادمة لأحمد الفيشاوي عن المخدرات والعلاقات الجنسية قبل الزواج والمثلية والخمر.. تعرف على التفاصيل

19 أغسطس 2017 - 2:57ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 13٬954 مشاهدة

5 تصريحات صادمة لأحمد الفيشاوي عن المخدرات والعلاقات الجنسية قبل الزواج والمثلية والخمر.. تعرف على التفاصيل

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن عدد من أسرره الشخصية ورأيه حول بعض القضايا المثيرة للجدل، وعلاقته بوالديه وابنته الوحيدة.

أحمد الفيشاوي، قال خلال استضافته في برنامج “شباب توك”، والمذاع عبر شاشة “DW عربية”: “إن السبب الذي أنقذه من المخدرات هو أنه أصبح يعشق الرياضة ويمارسها ويراها أفضل من الكوكايين، والسبب الآخر أنه وجد ابنته لينا تكبر ووالديه أيضاً”.

وأضاف: “انه يؤيد وجود علاقة جنسية بين أي اثنين قبل الزواج شرط أن يكون هناك نية في استمرار العلاقة ووجد أن ذلك أمر صحي جدا، والمثلية الجنسية هي حرية شخصية رغم أنه يراها خارج حدود الطبيعة”.

وعن اعتراف والده أمام الجمهور بتعاطيه المخدرات فلم يره يوماً يتعاطى وكان يحرص على عدم مشاهدته له وفخور به لذلك، وعن زوجاته فهو لا يتذكر منهم سوى 4 فقط ولا زال على اتصال بهن ماعدا واحدة وفكرة الزواج والعائلة ما زالت بباله لكنه حالياً يضع تركيزه بالكامل على عمله.

كما صرح أنه عاش مرحلة تدين لفترة لأنه أحب التعلم ومن الممكن أن يقرأ كتاباً يعلمه ولكن من الممكن التعلم من تجربة لمدة 20 عاماً ووصل لمرحلة التطرف لأنه كان يبحث في الدين بشكل عميق وهذه التجربة أثرت به وحالياً يرى أن التطرف مرفوض بجميع أشكاله ليؤكد رفضه اضطهاد الملحدين لأن الله بنفسه لم يجبر أحد على الإيمان بفكر معين.

وعن التاتو الذي يفضله على جسده فهو اسم ابنته لينا ليكشف أنه أخبر ابنته عن جميع خلافاته مع والدتها حينما سألته وفي الـ 8 من عمرها وذلك بالنسبة له أفضل من التزييف.

كما أعلن أنه يحب شرب الخمر ولكن بحكمة ويرفض الدخول في مرحلة عدم الوعي بعيداً عن التكفير والتحريم لأن الله وحده هو من يحق له محاسبته.

من هو أحمد الفيشاوي؟

  • فنان مصري ولد في 11 نوفمبر 1980.
  • والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي.
  • كان أول ظهور له في عام 2000 مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل “وجه القمر».
  • أول بطولة مطلقة في مسلسل “عفاريت السيالة”، عام 2004.
  • أثار أزمة واسعة بقصة زواجه العرفي من هند الحناوي ونكران ابنته.
  • تزوج أربع مرات وهن هند الحناوي، وسام عاطف، الألمانية دنيس ولمان، رولا ديبس.

شاهد أيضًا أحمد الفيشاوي يعترف بحب شيرين رضا

الكلمات الدلالية لـ 5 تصريحات صادمة لأحمد الفيشاوي عن المخدرات والعلاقات الجنسية قبل الزواج والمثلية والخمر.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “5 تصريحات صادمة لأحمد الفيشاوي عن المخدرات والعلاقات الجنسية قبل الزواج والمثلية والخمر.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور