5 مواقف أجبرت الفنانات على الاعتذار للجمهور.. بسبب جرأتهن وملابسهن الفاضحة.. تعرف على التفاصيل.. بالصور

5 يوليو 2017 - 5:35ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 13٬173 مشاهدة

5 مواقف أجبرت الفنانات على الاعتذار للجمهور.. بسبب جرأتهن وملابسهن الفاضحة.. تعرف على التفاصيل.. بالصورر

 

شغلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، الرأي العام منذ أيام بسبب الفيديو الفاضح الذي قامت بنشره عن طريق الخطأ ببث مباشر لجمهورها.

غادة عبدالرازق، أجبرت على الاعتذار لجمهوره والتأكيد على ان الفيديو قد تم تصويره فعلًا وذلك بعد أن قالت في تصريحات صوتية إنه مفبرك وأنها ليست المتواجدة في الفيديو.

قصة غادة عبدالرازق، أعادت غلى الأذهان قصص لفنانات أجبرهن جمهورهن على الاعتذار بسبب مواقفهن الجريئة والتي لم تصل لجراة غادة عبدالرازق بعد أن ظهر جزء حساس من جسدها.

منة فضالي

أثارت الفنانة منة فضالي في عام 2011 ، ضجة واسعة بحفل عيد ميلادها والصور التي وصفها جمهورها بالخليعة وظهورها في حالة سكر كاملة ورقصها طوال الحفل ببدل رقص، حالة غضب كبيرة بين جمهورها اضطرتها للاعتذار أكثر من مرة ورغم ذلك تبقى الحادثة عالقة في أذهان جمهورها.

شيرين عبدالوهاب

تسببت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في غضب جمهورها بسبب الصور التي ظهرت فيها برفقة مستشارها الفني ياسر خليل، في حفل عيد ميلادها، واضطرت للاعتذار لجمهورها بسبب الانتقادات الكبيرة التي حصدتها الصور والتي اضطرتها أيضًا لحذفها من على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

مايا دياب

اعتذرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لجمهورها عبر برنامج “المتهم”، عن إطلالتها خلال إحدى السهرات بسبب فستانها الشفاف والذي ظهرت به خلال إحدى في حفل افتتاح إحدى الماركات العالمية للمجوهرات، وتعرضت بسببها لانتقادات واسعة، وقالت خلال حلقة البرنامج: «إن المكتب الإعلامي قام بنشر الصور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وبعد الهجوم عليها قامت بحذفها، وأكدت أن الفستان ليس فاضحًا، ولكنها تعتذر لأي شخص تضايق منه»..

هيفاء وهبي

أثارت هيفاء وهبي استياء جمهورها بسبب ظهورها بفستان شبه عار في «ستار أكاديمي»، وبعد تعرضها لهجوم شديد حرصت على تبرير الموقف بعرض الموديل الأصلي للفستان، مؤكدة أنها فوجئت بظهوره بشكل مختلف مع إضاءة المسرح القوية.

من هي غادة عبدالرازق

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

شاهد أيضًا فيديو جرئ لغادة عبدالرازق

الكلمات الدلالية لـ 5 مواقف أجبرت الفنانات على الاعتذار للجمهور.. بسبب جرأتهن وملابسهن الفاضحة.. تعرف على التفاصيل.. بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “5 مواقف أجبرت الفنانات على الاعتذار للجمهور.. بسبب جرأتهن وملابسهن الفاضحة.. تعرف على التفاصيل.. بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور