بالصور .. 5 نجمات جدد يتألقن في مسلسلات رمضان 2017

19 يونيو 2017 - 5:39م Amera مجتمع النجوم أميرة فخري 4٬531 مشاهدة

شهد رمضان هذا العام 2017 ظهور عدد كبير من الوجوه الصاعدة الجديدة خاصة من النساء، حيث تألقن في الأدوار التي قدموها لنا، وأثبتن وجودهن كمنافسات جديدات على عرش النجومية.

1- رحاب عرفة:

التي قامت بدور “نسيبة” في مسلسل “كفر دلهاب” للنجم يوسف الشريف، وهو من أكثر المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية لهذا العام.

رحاب عرفة من مواليد الأسكندرية، التحقت بالمعهد العالى للفنون المسرحيه بدأت العمل فى مجال الاعلانات فشاركت فى حملات اعلانيه ل فودافون وكان اعلان تفاعلى على الانترنت ثم اعلان كيا كارينز وروتيتو الذى كان من اخراج احمد جلال الذى اختارها بعد ذلك لتشارك فى مسلسل اسم مؤقت”.

وعن دورها في مسلسل كفر دلهاب صرحت رحاب عرفة ” بعد عرض أول حلقة كنا فى غاية السعادة، ولم أكن أتخيل أن ينتبه لى أحد، لأن الشخصيات كثيرة ورائعة ومساحتى محدودة، ولكن سعدت بإشادة الفنان صبرى فواز بى، وهو ما شجعنى وحمسنى للغاية، خصوصاً أننى كنت على حافة اليأس وفقدت الثقة فى نفسى، لأننى من الإسكندرية والبحث عن فرصة أصبح أمراً صعباً جداً”.

2- هنا الزاهد:

فنانة مصرية تخوض الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل بـعملين يغلب عليها الطابع الكوميدي، وتشارك فيها عددا من النجوم الكبار الذين سجلوا نجاحات عديدة.

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل كوميدي اجتماعي” فى اللالا لاند ” كبطولة نسائية ، بمشاركة حمدي الميرغني، شيماء سيف، محمد ثروت.

العمل الثاني الذي تشارك فيه هو مسلسل “لأعلى سعر”، من بطولة نيللي كريم، وياسمين رئيس وأحمد فهمي وأحمد مجدي وخالد كمال وسلوى محمد علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

3- رانيا منصور :

فاجئت الجمهور بدورها المتميز في مسلسل “وضع أمني”، والتي قامت فيه بدور شقيقة الفنان عمرو سعد والذي تلاعب بها أحد الجيران وخدعها وتركها وهي حامل، ورانيا ممثلة مصرية بدأت حياتها الفنية عن طريق الإعلانات وأول بداية في التمثيل كانت من خلال فيلم “شباب في الممنوع” بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة. درست بكلية الأداب.

4- نهى صالح:

تشارك في رمضان هذا العام بأكثر من عمل ومنهم “وضع أمني”، والحساب يجمع” و”رمضان كريم”، نهى صالح تنتمي لأسرة اعلامية, والتحقت بكلية الاعلام وتخرجت منها لتعمل بشبكة تلفزيون العرب “art” ونجحت في لفت الأنظار نحوها, وتوقع الكثيرون لها مستقبلا جيدا في هذا المجال, الا انها خالفت كافة التوقعات بترك التقديم والاتجاه للتمثيل, فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية المميزة.

5- ولاء الشريف:

وهي من أكثر الممثلات التي اثارت جدلاً في رمضان هذا العام بسبب دورها في مسلسل “كفر دلهاب”، وهي من أكثر الأدوار تأثيراً في المسلسل، وقد لاقى دورها إعجاب الكثير من الجمهور ، حيث نجحت في إتقان دورها بشكل مميز جداً.

ولاء الشريف ممثلة مصرية، بدأت التمثيل في مدينة الإسكندرية في سن صغير من خلال فرق مسرحية تابعة للقصور الثقافة ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011. شاركت في عدة مسلسلات يذكر منها مسلسل (الزوجة الثانية) في دور (حنان) الفتاة الريفية.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. 5 نجمات جدد يتألقن في مسلسلات رمضان 2017

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. 5 نجمات جدد يتألقن في مسلسلات رمضان 2017“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور